اخر الاخبار

تطبيق واتساب يُطلق "مركز أمان" لتعزيز الوعي بالأمان والحماية

 

تطبيق واتساب يُطلق "مركز أمان" لتعزيز الوعي بالأمان والحماية


أعلن تطبيق واتساب، الذي يمتلكه ميتا، عن إطلاق "مركز أمان" الجديد، وهو صفحة مخصصة على موقع الويب الرسمي للتطبيق، بهدف توعية المستخدمين بمزايا الأمان داخل التطبيق وحمايتهم من عمليات الاحتيال والتصيد الإلكتروني.


تأتي هذه الخطوة من واتساب بعد زيادة في أعداد المكالمات المزعجة التي يتلقاها المستخدمون من أرقام دولية غير معروفة. ويهدف "مركز الأمان" إلى زيادة الوعي وتوفير المعلومات حول التكنولوجيا المستخدمة لضمان سلامة المستخدمين.


تتضمن صفحة "مركز الأمان" تسليط الضوء على مزايا الأمان في تطبيق واتساب، مثل الخصوصية الافتراضية التي تحمي الرسائل من الاطلاع غير المصرح به، ونظام الكشف التلقائي عن الحسابات المزيفة والرسائل المزعجة، بالإضافة إلى ميزات أخرى تعزز الحماية مثل التحقق بخطوتين والإبلاغ عن الرسائل المشبوهة وحظر جهات الاتصال المزعجة.


كما تشدد الصفحة على أهمية تجنب استخدام تطبيقات واتساب غير الرسمية، وتوفير إجابات على الأسئلة الشائعة للمستخدمين، وتحديثات الحماية والخصوصية المتوفرة.


تجدر الإشارة إلى أن واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة عالميًا، ويحظى بأكثر من ملياري مستخدم نشط حول العالم. ويمكن الوصول إلى صفحة "مركز الأمان" بالعديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، من خلال الرابط المتاح.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق