اخر الاخبار

ميتا تعلن عن نظارة Quest 3 للواقع المختلط بتحسينات تصميمية وأداء أفضل

 

ميتا تعلن عن نظارة Quest 3 للواقع المختلط بتحسينات تصميمية وأداء أفضل


ميتا، شركة الأم التي تمتلك فيسبوك، أعلنت اليوم عن Quest 3، نظارة الواقع المختلط الجيل القادم التي ستطلق في وقت لاحق من هذا العام. يأتي الإعلان قبل أيام فقط من مؤتمر WWDC، حيث من المتوقع أن تكشف أبل عن نظارتها الخاصة بالواقع المعزز/الواقع الافتراضي المنتظرة منذ فترة طويلة.


أوضحت ميتا أن Quest 3 يتميز بتصميم أنحف بنسبة 40٪ وأكثر راحة، وشاشة عالية الدقة، وأداء رسومي يصل إلى ضعف أداء Quest 2 الذي تم إصداره في عام 2020. ستبدأ النظارة بسعر 499.99 دولار مع سعة تخزين 128 جيجابايت، وستخفض ميتا أيضًا سعر Quest 2 إلى 299.99 دولار مع بداية 4 يونيو. تخطط الشركة لمشاركة المزيد من التفاصيل حول Quest 3 خلال حدث Meta Connect في 27 سبتمبر.


تشاعد أن نظارة أبل ستكلف حوالي 3000 دولار، لذا فإن Quest 3 قد تكون أرخص بشكل كبير. وأوضحت ميتا أيضًا أن Quest 3 يتمتع بتصميم متكامل، في حين يشاع أن نظارة أبل ستتضمن حزمة بطارية خارجية ترتبط بالنظارة بواسطة سلك.


في نشرته الأخيرة في نهاية الأسبوع، قدم مارك جورمان من بلومبرغ انطباعاته الشخصية حول Quest 3 قبل أن يتم الإعلان عنها. وقال إنه "خرج منها مع إعجابه بالتركيز على الواقع المختلط لنظارة Quest 3، وقدرات نقل الفيديو المحسنة بشكل كبير، وأداء أسرع ومكتبة محتوى كبيرة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق