اخر الاخبار

أبل تخطط لتجربة نظارتها الجديدة للواقع المعزز / الافتراضي في حدث WWDC 2023

 

أبل تخطط لتجربة نظارتها الجديدة للواقع المعزز / الافتراضي في حدث WWDC 2023


ستوفر شركة أبل في حدثها المقبل WWDC 2023 في Apple Park فرصة لبعض المطورين والحضور لتجربة نظارة الواقع المعزز / الافتراضي الجديدة بعد الإعلان عنها، وفقًا لما ذكره مارك جورمان من بلومبرج.


قامت أبل ببناء "هيكل" جديد في حرم ‌Apple Park‌ مصمم لتوفير عروض تجريبية تفاعلية محكومة لنظارة الواقع المعزز / الافتراضي. ستكون منطقة الاختبار في ملاعب كرة السلة في ‌Apple Park‌ بالقرب من مركز اللياقة البدنية المتاح للموظفين.


سيتم إجراء العروض التوضيحية لأعضاء وسائل الإعلام وبعض المطورين خلال الحدث، ولكن هذه المنطقة ستُستخدم لتجارب تفاعلية على مدار الصيف. قد تقوم أبل بدعوة المطورين إلى ‌Apple Park‌ بشكل مستمر للسماح لهم باختبار النظارة لأغراض تطوير التطبيقات.


سيكون هناك أيضًا منطقة تجريبية في مسرح ستيف جوبز لعروض الأجهزة بعد الكلمة الرئيسية. ستقوم أبل في تلك التجارب بعرض ميزات FaceTime في الواقع المعزز، ومحتوى Apple TV+، وألعاب. سيتم تحذير العملاء الذين يعانون من حالات محددة مثل الصداع النصفي والدوار ومتلازمة ما بعد الارتجاج وإصابات الدماغ الناجمة عن إصابات سابقة من استخدام النظارة.


إذا كانت تجربة العروض التوضيحية مشابهة للأحداث السابقة، فسيتمكن المطورون وأعضاء وسائل الإعلام من اختبار النظارة فور انتهاء الكلمة الرئيسية. ستقدم موظفو أبل عروضًا قصيرة ومحكومة.


لن تتوفر نظارة الواقع المعزز / الافتراضي للبيع بعد حدث WWDC، وبالواقع ستتم إطلاقها بعد عدة أشهر من ظهورها لأول مرة. لم تبدأ الإنتاج الضخم بعد، وتشير أحدث المعلومات إلى إطلاقها قبل أعياد ديسمبر.


من المقرر أن يعقد حدث مؤتمر أبل WWDC 2023 في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي يوم الاثنين الموافق 5 يونيو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق