اخر الاخبار

مستخدمو iPhone يشتكون من استنزاف بطارية أسرع بعد تحديث iOS 16.5 وآبل تعد بإصلاح العيب

 

مستخدمو iPhone يشتكون من استنزاف بطارية أسرع بعد تحديث iOS 16.5 وآبل تعد بإصلاح العيب


أصدرت شركة آبل الإصدار الجديد iOS 16.5 لمستخدمي iPhone مؤخرًا، وقد لاحظ معظم الأشخاص الذين قاموا بتثبيت الإصدار الجديد أن بطارياتهم تستنزف بشكل أسرع من المعتاد. عمومًا، من المتوقع أن يكون الإصدار العام خاليًا من الأخطاء ولا يواجه أي مشاكل على الإطلاق.


ولكن في هذه الحالة، أحضر تحديث iOS 16.5 المزيد من الشكاوى من المستخدمين الذين لا يحصلون على أفضل أداء لبطارية هواتفهم الآيفون. شارك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف الآيفون المتأثرة قلقهم على منتديات مجتمع Apple هذا الأسبوع، حيث تحدثوا عن قصر عمر البطارية على الهواتف القديمة والحديثة التي تعمل بنظام iOS 16.5.


ذكر الناس أن مكالمة FaceTime لمدة ساعة أدت إلى استنزاف كبير للبطارية حيث انخفضت نسبة الشحن من 100٪ إلى 18٪. من المرجح أن مطوري Apple قد تغاضوا عن بعض المشاكل البرمجية الرئيسية التي تسببت في هذه المشكلة.


يبدو أن آبل قد أدركت المشكلة وتدعي أن إصدار iOS 16.6 التجريبي سيقدم حلاً لاستنزاف البطارية. ومع ذلك، فإن معظم مستخدمي iPhone لا يرغبون في تثبيت إصدار تجريبي لأنه قد يعاني من مشاكل أخرى وعدم استقرار في الأداء، لذلك سيكون من الأفضل لو أصدرت آبل إصدارًا عامًا لحل مشكلة استنزاف البطارية على الفور.


وبينما حاولت آبل إصلاح هذه المشكلة، فإن الشركة تعمل بالفعل على الإصدار القادم iOS 17 والذي سنتعرف على المزيد عنه في الشهر المقبل خلال العرض الرئيسي لـ WWDC 2023.


من المتوقع أن يقدم الإصدار الجديد مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك استخدامات أكثر تحسينًا لعرض الشاشة الدائمة على هاتفك الآيفون، ومزيد من خيارات التخصيص. ومع احتمالية أن يأتي iPhone 15 القادم مع منفذ USB C للشحن، يمكن أن يحصل البرنامج على بعض الزيادات في الأداء المحسن لنقل البيانات والشحن بشكل عام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق