اخر الاخبار

إغلاق خدمة "My Photo Stream" التابعة لشركة آبل في يوليو 2023 والانتقال إلى iCloud Photos

 

إغلاق خدمة "My Photo Stream" التابعة لشركة آبل في يوليو 2023 والانتقال إلى iCloud Photos


سيتم إغلاق خدمة "My Photo Stream" التابعة لشركة آبل في 26 يوليو 2023، وهذا يعني أن العملاء الذين لا يزالون يستخدمون هذه الميزة سيحتاجون إلى الانتقال إلى استخدام خدمة iCloud Photos قبل تاريخ ذلك.


"My Photo Stream" هي خدمة مجانية تقوم بتحميل أحدث 30 يومًا من الصور (حتى 1000 صورة) إلى iCloud، مما يتيح الوصول إليها على الأيفون والآيباد وجهاز الآيبود تاتش والماك والكمبيوتر الشخصي. تسبق هذه الخدمة iCloud Photos وتم استبدالها إلى حد كبير بخدمة iCloud Photos في هذا الوقت.


في المستقبل، تخطط آبل لجعل جميع العملاء يستخدمون iCloud Photos بدلاً من "My Photo Stream". سيتم توقف تحميل الصور الجديدة إلى "My Photo Stream" في 26 يونيو 2023، وستظل الصور في iCloud كالمعتاد لمدة 30 يومًا حتى وقت الإغلاق.


نظرًا لأن جميع الصور في "My Photo Stream" يتم تخزينها في تنسيقها الأصلي على جهاز Apple واحد على الأقل، فلا يوجد خطر فقدان الصور كجزء من عملية الإغلاق. توصي آبل بأن المستخدمين الذين يرغبون في وجود صورهم على جهاز معين يحفظونها في مكتبة الصور على ذلك الجهاز قبل 26 يوليو.




إغلاق خدمة "My Photo Stream" التابعة لشركة آبل في يوليو 2023 والانتقال إلى iCloud Photos




يمكن حفظ الصور في "My Photo Stream" في تطبيق الصور على الأيفون عن طريق فتح التطبيق، والانتقال إلى ألبوم "My Photo Stream"، وتحديد الصور الفردية، واستخدام زر المشاركة لحفظها في المكتبة. العملية مشابهة على الحاسوب الماك، ولكن عليك سحب الصور من "My Photo Stream" إلى المكتبة.


توصي آبل بأن مستخدمي الأيفون والآيباد والماك يقومون بتشغيل iCloud Photos لعرض صورهم ومقاطع الفيديو عبر أجهزتهم. تتوفر "iCloud Photos" على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.3 أو الإصدارات الأحدث وعلى أجهزة الماك التي تعمل بنظام OS X Yosemite أو الإصدارات الأحدث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق