اخر الاخبار

واتساب تطلق ميزة مشاركة الشاشة في النسخة التجريبية لتطبيق Android

 

واتساب تطلق ميزة مشاركة الشاشة في النسخة التجريبية لتطبيق Android


واتساب تطلق ميزة مشاركة الشاشة لمجموعة محدودة من مستخدمي النسخة التجريبية على أندرويد. سيتمكن المستخدمون الذين يقومون بمكالمة فيديو من الضغط على زر لعرض محتويات شاشتهم للمشاركين الآخرين في المكالمة. ميزة مشاركة الشاشة تتوفر أيضًا في تطبيقات مثل Zoom وGoogle Meet وMicrosoft Teams وSkype. يمكن للمستخدمين الذين يعملون على الإصدار الثابت من واتساب أن يتوقعوا ظهور هذه الميزة على أجهزتهم في وقت لاحق.


تم رصد ميزة مشاركة الشاشة من قِبل متتبع ميزات واتساب WABetaInfo في الإصدار 2.23.11.19 من نسخة واتساب التجريبية لنظام أندرويد، وتُعرف هذه الميزة برمز يصور سهمًا يتوضع فوق شاشة مستطيلة. بالضغط عليه، ستظهر نافذة تسجيل/بث Android القياسية وتطلب موافقتك، وفقًا للقطات الشاشة المشاركة من قِبل متتبع الميزة. بعد ذلك، ستظهر رسالة تُبلغك ببدء مشاركة الشاشة.





واتساب تطلق ميزة مشاركة الشاشة في النسخة التجريبية لتطبيق Android




بعد الضغط على زر "ابدأ الآن" المعروض من جوجل لتحذيرك من مخاطر مشاركة شاشتك، يمكنك عرض محتويات شاشتك للمشارك الآخر. يُمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة في بعض الحالات، مثل تقديم المساعدة التقنية لأقاربك أو أصدقائك عن بُعد على هواتفهم الذكية. يمكنك الضغط على زر "توقف عن المشاركة" الأحمر عند اكتمال العملية.


مثل تطبيقات الاتصال الأخرى التي توفر إمكانية مشاركة الشاشة، يجب أن يُلاحظ أن محتويات شاشتك يتم نقلها بشكل مستمر عبر اتصال مشفر للمستخدمين الآخرين في المكالمة. وهذا يعني أن كلمات المرور المدخلة وأي معلومات دفع ظاهرة ومرئية، والصور والملاحظات ووسائط أخرى تظهر على الشاشة ستكون مرئية (ومسموعة) أيضًا للمشاركين الآخرين في المكالمة.


وفقًا لـ WABetaInfo، تم إطلاق الميزة لبعض المستخدمين على قناة beta وقد تصل قريبًا إلى المزيد من الهواتف الذكية. ومع ذلك، قد لا تعمل على الإصدارات القديمة من نظام أندرويد أو في مكالمات المجموعة الكبيرة، وفقًا لمتتبع الميزة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق