اخر الاخبار

يعمل واتساب على رسائل الحملة كميزة عمل جديدة للشركات الصغيرة

 

يعمل واتساب على رسائل الحملة كميزة عمل جديدة للشركات الصغيرة


يقال إن تطبيق المراسلة الفورية واتساب المملوك لشركة ميتا يعمل على ميزة أعمال جديدة تتيح للشركات الصغيرة إنشاء رسائل الحملة وإرسالها إلى عملائها بسهولة أكبر. ستكون هذه الأداة الجديدة متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق وتهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة على التواصل مع عملائها بشكل أكثر كفاءة.


بينما تمكنت الشركات الكبيرة من استخدام واجهة برمجة تطبيقات WhatsApp للأعمال للوصول إلى عملائها ، ورد أن الشركات الصغيرة واجهت صعوبات. لمعالجة هذه المشكلة ، يقوم واتساب بتطوير ميزة جديدة ستساعد الشركات الصغيرة من خلال حملات المراسلة ، حسبما أفاد موقع WABetaInfo.


وفقًا لآخر تحديث إصدار واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم 2.23.9.23 ، ستتمكن الشركات من إنشاء عروض ترويجية أو تذكيرات أو تحديثات مخصصة لمبيعات العطلات وإرسالها إلى عملائها بطريقة أكثر فاعلية. ستلغي هذه الميزة الحاجة إلى إرسال نفس الرسالة يدويًا إلى عدة عملاء.




يعمل واتساب على رسائل الحملة كميزة عمل جديدة للشركات الصغيرة




يمكن للشركات الآن إنشاء قالب لرسالة تتضمن اسم العميل والمزيد. بعد إرسال رسالة الحملة ، ستتمكن الشركات أيضًا من تتبع أدائها للتحقق من كيفية مساعدتهم على تنمية أعمالهم.


وفقًا للتقرير ، ستكون الميزة متاحة مقابل رسوم معينة قد تختلف من بلد إلى آخر. يمكن للشركات إدارة تكلفة كل رسالة ترسلها بسهولة ، حتى تتمكن دائمًا من الالتزام بالميزانية. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه أداة تجارية ، فلن تكون رسائل الحملة متاحة في تطبيق العميل.


ستسهل هذه الميزة على الشركات الصغيرة التواصل مع عملائها والترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم. مع هذه الميزة الجديدة ، ستتاح للشركات الصغيرة فرصة أفضل للوصول إلى جمهورها المستهدف وزيادة مبيعاتها وتوسيع قاعدة عملائها. لا تزال القدرة على إنشاء رسائل الحملة قيد التطوير ، وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي لبرنامج واتساب للأعمال التجريبي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق