اخر الاخبار

أصدرت مايكروسوفت تطبيق Phone Link لنظام iOS ، مما يسمح لمستخدمي iPhone بالاتصال بنظام Windows 11

 

أصدرت مايكروسوفت تطبيق Phone Link لنظام iOS ، مما يسمح لمستخدمي iPhone بالاتصال بنظام Windows 11

 


يمكن لمستخدمي Windows 11 الذين يمتلكون أجهزة iPhone الآن البقاء على اتصال بأصدقائهم وعائلاتهم من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وذلك بفضل تطبيق Phone Link لنظام التشغيل iOS الذي أصدرته مايكروسوفت. يسمح التطبيق لمستخدمي iPhone بإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية ، وإرسال واستقبال الرسائل عبر iMessage ، والوصول إلى جهات الاتصال ، وعرض الإشعارات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


 كان التطبيق متاحًا مسبقًا في إصدارات المعاينة من Windows ولكنه يفتقر إلى دعم iOS. قد يكون نقص دعم iOS قد منع بعض المستخدمين من استخدام Windows ، لكن التحديث الجديد لتطبيق Phone Link لنظام التشغيل Windows 11 يهدف إلى حل هذه المشكلة. لاستخدام هذه الميزة ، يجب على مستخدمي iPhone تثبيت وتكوين Link to Windows على أجهزتهم ، وهو مدعوم مع نظام iOS 14 والإصدارات الأحدث.


بالنسبة لمحترفي الأعمال ، يوفر Phone Link ميزة في الرد على الرسائل النصية ، ومراقبة المكالمات ، وعرض الإخطارات الواردة أثناء الاجتماع ، حيث قد يبدو استخدام iPhone غير احترافي. يمكن لمستخدمي iPhone أيضًا تلقي المكالمات والرسائل النصية والإشعارات من خلال أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أثناء شحن الهاتف الذكي ، مما يجعل استخدام كلا الجهازين في وقت واحد أكثر ملاءمة.




أصدرت مايكروسوفت تطبيق Phone Link لنظام iOS ، مما يسمح لمستخدمي iPhone بالاتصال بنظام Windows 11





يعد إجراء إعداد Phone Link واضحًا ويستلزم فقط توصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر عبر بلوتوث. بعد مسح رمز الاستجابة السريعة والتحقق من صحة الهاتف ، يكتمل الاقتران بطلب أذونات ، مما يسمح للمستخدمين بمزامنة المواد مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، والحصول على إشعارات الهاتف ، وتبادل جهات الاتصال.


ومع ذلك ، فإن ارتباط الهاتف به بعض القيود من حيث الوظيفة. الرد على الرسائل الجماعية ، على سبيل المثال ، أو إرسال الوسائط في الرسائل ، غير مدعوم. أيضًا ، لن تظهر الرسائل إلا عندما يكون الهاتف متصلاً مباشرة بجهاز الكمبيوتر. سيتم توفير الإخطارات لجهاز الكمبيوتر عبر واجهة إعلامات Windows ، حيث يمكن فحصها وتثبيتها وحذفها باستخدام أدوات Windows.


سيتم طرح تطبيق Phone Link في 85 سوقًا بـ 39 لغة ، الأمر الذي قد يستغرق عدة أسابيع. سيأتي أحدث إصدار من التطبيق مثبتًا مسبقًا مع Windows 11 أو متاحًا للتنزيل من App Store. تجدر الإشارة إلى أن دعم iPad (iPadOS) أو macOS غير متوفر حاليًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق