اخر الاخبار

واتساب يعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتصفح مجموعاتهم بسهولة أكثر

 

واتساب يعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتصفح مجموعاتهم بسهولة أكثر


تعمل تطبيق الرسائل الفورية واتساب، الذي يملكها شركة ميتا، على تطوير ميزة جديدة تسمى علامات المجتمعات، والتي ستسمح للمستخدمين بتصفح مجموعاتهم بشكل أسهل ضمن قائمة الدردشة. من المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.


وذكر موقع WABetaInfo، المتخصص في تتبع تطبيق واتساب، "مع هذه الميزة، يوفر واتساب نظام تنظيم جديد للمستخدمين يوفر طريقة أفضل للتنقل في مجموعاتهم ضمن قائمة الدردشة. ومن خلال التحديث الأخير لإصدار بيتا واتساب لنظام iOS 23.9.0.76 الذي تم إصداره على تطبيق TestFlight، اكتشفنا أن ميزة تسهل تصفح المجتمعات قيد التطوير".


ستوفر ميزة علامات المجتمعات الجديدة شريط أدوات جديد في أعلى قائمة الدردشة، حيث يمكن رؤية جميع المجتمعات والمجموعات التي انضم إليها المستخدمون. وسيتمكن المستخدمون من تصنيف جميع مجموعاتهم تحت المجتمعات المناسبة عن طريق تحديد علامة التبويب المناسبة.




واتساب يعمل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتصفح مجموعاتهم بسهولة أكثر




من المتوقع أن يوفر هذا للمستخدمين طريقة محسنة لعرض مجموعاتهم، حيث ستتم تصفية جميع المجموعات التي تنتمي إلى مجتمع تحت علامة المجتمع في قائمة الدردشة عند تحديدها.


ومن بين الميزات المميزة لعلامات المجتمعات الجديدة هو ظهور شارة زرقاء فوق أيقونة المجتمع عند استلام رسالة من مجموعة مرتبطة بمجتمع. ويهدف ذلك لتوفير مزيد من السيطرة للمستخدمين على الرسائل التي يتلقونها من المجتمعات.


من المهم أن نلاحظ أن هذه الميزة محدودة للمجموعات المرتبطة بمجتمع. بالتالي، لن يكون بإمكان رؤية المجموعات التي لا تنتمي إلى مجتمع ضمن شريط الأدوات الجديد.


تعمل ميزة علامات المجتمعات حاليًا قيد التطوير ومن المتوقع أن يتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق. ومن المتوقع أن تقوم واتساب بنشر مزيد من التفاصيل حول هذه الميزة في الأسابيع المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق