اخر الاخبار

جوجل توسّع توفر ميزة "مشاركة قريبة" لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز عالميًا

 

جوجل توسّع توفر ميزة "مشاركة قريبة" لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز عالميًا


أصبحت ميزة "مشاركة قريبة" لنظام أندرويد متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز في معظم دول العالم، بعد أن تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام، مما يشير إلى توسع كبير في إمكانية الوصول إليها. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وقالت جوجل في منشور لها على المدونة: "نحن متحمسون جدًا للإعلان عن توفر "مشاركة قريبة" لنظام ويندوز في جميع أنحاء العالم، بحيث يمكن للمزيد من أجهزتكم العمل معًا بشكل أفضل".


من خلال ميزة "مشاركة قريبة"، يمكن لمستخدمي أندرويد مشاركة الملفات بشكل لاسلكي مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، سواء كانت أجهزة كمبيوتر مكتبية أو محمولة، وذلك من خلال قوائم أندرويد الأساسية.


في البداية، قامت جوجل بتقييد هذه الميزة في عدد قليل من الدول، مع التركيز الأساسي على الولايات المتحدة.


وفقًا لصفحة دعم جوجل، فإن مشاركة قريبة Beta لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز متاحة في الولايات المتحدة ومعظم البلدان حول العالم، ولكن لا تتوفر الدعم حاليًا في كوبا وإيران وكوريا الشمالية وسوريا.


يمكن للمستخدمين تعيين Nearby Share Beta لنظام ويندوز عن طريق تنزيل وتثبيت التطبيق على أجهزتهم. ثم سيتمكن المستخدمون من إرسال الملفات إلى أجهزة أندرويد القريبة أو إرسال الملفات إلى أجهزتهم الكمبيوتر وفقًا لتفضيلات رؤية الجهاز الخاصة بهم.


وفي الوقت نفسه، قامت جوجل بتحدي بإطلاق تصميم Material You الجديد لتطبيق "مشاركة قريبة" على هواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.


تعمل التجديدات التي طرأت على تصميم Material You على تغييرات بصرية في واجهة المستخدم الرئيسية التي يتفاعل معها المستخدمون في تطبيق "مشاركة قريبة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق