اخر الاخبار

يسمح واتساب للمستخدمين بنقل الدردشات إلى iPhone آخر دون استخدام iCloud

 

يسمح واتساب للمستخدمين بنقل الدردشات إلى iPhone آخر دون استخدام iCloud


إذا كنت قد استعدت جهاز iPhone القديم أو نقلت الدردشات من هاتف موجود إلى هاتف جديد ، فقد تكون على دراية بمدى بطء العملية وإحباطها في بعض الأحيان. لحسن الحظ ، يعمل مطورو واتساب على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نقل الدردشات من iPhone إلى آخر دون استخدام iCloud.


 في الوقت الحالي ، لا يسمح واتساب لمستخدمي iPhone‌ إلا بترحيل محفوظات الدردشة والوسائط الخاصة بهم إلى iPhone آخر إذا قاموا بإنشاء نسخة احتياطية للدردشة تم تحميلها على iCloud‌.


مع الميزة الجديدة ، المسماة 'نقل الدردشات إلى ‌iPhone‌' ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيل واتساب على هواتفهم الجديدة ، والتسجيل بنفس الرقم ، ثم استخدم iPhone‌ القديم لمسح رمز QR المعروض على الجهاز الجديد لنقل محفوظات الدردشة تلقائيًا.


كما لاحظ WaBetaInfo ، تقدم الخدمة المدمجة الجديدة ميزة كبيرة للمستخدمين الذين يقتصرون على مساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجا بايت من iCloud‌ والذين ليس لديهم المساحة المتاحة لعمل نسخة احتياطية من سجل الدردشة الخاص بهم على خوادم آبل.




يسمح واتساب للمستخدمين بنقل الدردشات إلى iPhone آخر دون استخدام iCloud




تتوفر ميزة نقل الدردشة الجديدة حاليًا لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من واتساب التجريبي لنظام iOS من تطبيق TestFlight. من المتوقع أن يتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأيام المقبلة ، ولكن ليس من الواضح متى ستظهر الميزة لمستخدمي واتساب العاديين.


تأتي أخبار الميزة قيد الاختبار في أعقاب إعلان الشركة الأم ميتا الأسبوع الماضي أنها تطرح دعم تسجيل الدخول متعدد الأجهزة لأكثر من هاتف واحد. يعني التغيير أن المستخدمين سيكونون قادرين على تسجيل الدخول إلى نفس حساب واتساب على ما يصل إلى أربعة هواتف ، بدلاً من أن يقتصر على هاتف واحد فقط والعديد من أجهزة سطح المكتب.


مع الميزة الجديدة ، التي يقال إنها ستطرح لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة ، ستتم مزامنة رسائل المستخدمين عبر أجهزة متعددة بما في ذلك الهواتف الأخرى. لذلك حتى إذا تم إيقاف تشغيل أحد الأجهزة ، فيمكنهم الوصول إلى التطبيق على الأجهزة الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق