اخر الاخبار

تحديث قادم: سلسلة هواتف Galaxy S23 تحصل على خيار التكبير بنسبة 2x في وضع البورتريه

 

تحديث قادم: سلسلة هواتف Galaxy S23 تحصل على خيار التكبير بنسبة 2x في وضع البورتريه


سلسلة Galaxy S23 تقدم أداءً ممتازًا للكاميرا في مختلف الحالات مع الأجهزة المرنة وتطبيق الكاميرا الذي يحتوي على العديد من الميزات. يمكن للخبراء أيضًا استخدام تطبيق Camera Assistant وتطبيق Expert RAW لاستخلاص المزيد من الكاميرا. ومع ذلك، هناك ميزة واحدة مفقودة لا تزال في أحدث هواتف سامسونج الرائدة - التكبير بنسبة 2x في وضع البورتريه، وسوف يتم إضافتها قريبًا.


لقد أصدرت سامسونج بالفعل تحديثًا برمجيًا كبيرًا لتحسين أداء الكاميرا في Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra. من المتوقع أن تصدر الشركة تحديثًا آخر كبيرًا في وقت لاحق من هذا الشهر لتحسين التصوير في ضوء منخفض وإصلاح تأثير هالة HDR. الآن، كشف فريق تطوير كاميرا سامسونج أنه قد أضاف خيار التكبير بنسبة 2x في وضع البورتريه في تطبيق كاميرا Galaxy S23.


حاليًا، يحتوي Galaxy S23 و Galaxy S23+ و Galaxy S23 Ultra فقط على وضعي التكبير بنسبة 1x و 3x في وضع البورتريه في تطبيق الكاميرا. الخيار 1x يوفر لك صور بورتريه من الكاميرا الأساسية، بينما الخيار 3x يوفر لك صور بورتريه من الكاميرا التليفوتوغرافية بنسبة 3x. ومع ذلك، يجد بعض الأشخاص أن الخيار 1x واسع جدًا ووضع 3x مكبّر جدًا. وهنا يأتي دور الخيار 2x للإنقاذ.


سامسونج تضيف خيار التكبير بنسبة 2x إلى وضع البورتريه في تطبيق الكاميرا، حيث سيتم قص الصورة من إطار الكاميرا الأساسية. سيتم إطلاق هذه الميزة لجميع هواتف سلسلة Galaxy S23 مع التحديث البرمجي التالي، والذي من المتوقع أن يصدر في وقت لاحق من هذا الشهر (مايو 2023). ستكشف الشركة عما إذا كانت هذه الميزة ستتوفر أيضًا في سلسلة Galaxy S22 بعد إصدار التحديث لسلسلة Galaxy S23.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق