اخر الاخبار

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F54 في الهند مع تحسينات في التصميم والكاميرا

 

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F54 في الهند مع تحسينات في التصميم والكاميرا


بعد إطلاق هاتف Galaxy A54 في وقت سابق من هذا العام، تستعد سامسونج لإطلاق إصداراته المعدلة قليلاً في بعض الأسواق. يعتبر Galaxy F54 5G إصدارًا معدلًا قليلاً من Galaxy A54 5G بتصميم أقل قليلاً من الفخامة، وترتيب كاميرا مختلف، وبطارية أكبر. تشير المعلومات الجديدة إلى أنه يمكن أن يتم إطلاق Galaxy F54 في وقت قريب جدًا.


وفقًا للمسرب Debayan Roy، ستطلق سامسونج هاتف Galaxy F54 في الهند خلال 2-3 أسابيع، مما يعني أنه يمكن أن يتم الإعلان عن الهاتف قبل نهاية مايو 2023. تم رصد الهاتف بالفعل على Geekbench، مما يكشف أنه يأتي بمعالج Exynos 1380، الذي يستخدم أيضًا في Galaxy A54. يعمل الهاتف بنظام Android 13 من الصندوق ومن المحتمل أن يحصل على تحديثات برمجيات لمدة 3-4 سنوات.


يأتي Galaxy F54 بشاشة Super AMOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز وحماية Gorilla Glass 5. يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة، وكاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما في الأمام، فيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ويمكنه تسجيل فيديوهات بدقة 4K. يعمل ببطارية سعة 6,000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. يحتوي على فتحة بطاقة SIM مزدوجة هجينة، ويدعم تقنية الجيل الخامس، ونظام تحديد المواقع (GPS)، وWi-Fi 6، وBluetooth 5.3، ومنفذ USB نوع C.


يشير التقرير إلى أن Galaxy F54 يحتوي على قارئ بصمة جانبي وتقنية Samsung Knox. قد يتخطى سامسونج إضافة تصنيف IP67 لهذا الهاتف نظرًا لأنه سيتم بيعه بسعر أرخص. وفقًا للمسرب، سيتم تسعير Galaxy F54 بحوالي 27,000 روبية هندية (حوالي 330 دولارًا أمريكيًا) في الهند.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق