اخر الاخبار

تحديث مايو 2023 يصل لجهاز Galaxy Tab S7 FE في البرازيل وأوروبا

 

تحديث مايو 2023 يصل لجهاز Galaxy Tab S7 FE في البرازيل وأوروبا


تم إصدار تحديث مايو 2023 لسلسلة جهاز Galaxy Tab S7 العادية الأسبوع الماضي. الآن، يتم توفير النسخة المخصصة للمعجبين (Fan Edition) في عدد قليل من الأسواق. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تقوم سامسونج الآن بنشر تحديث مايو 2023 لجهاز Galaxy Tab S7 FE في البرازيل (SM-T735) وأوروبا (SM-T733). حتى الآن، لا يبدو أن التحديث متاح للنسخة الداعمة لشبكة الجيل الخامس SM-T736B.


في أوروبا، يحمل التحديث إصدار البرامج الثابتة T733XXS3CWD1، في حين يمكن لمستخدمي Galaxy Tab S7 FE في البرازيل التعرف على التحديث من خلال إصدار البرامج الثابتة T735XXU3CWE1.


بصورة غريبة، تشير هذه الإصدارات من البرامج الثابتة إلى أن التحديث في أوروبا يتضمن فقط تصحيحات الأمان لشهر مايو 2023، في حين يفترض أن يشمل التحديث في البرازيل ميزات إضافية إلى جانب تحسينات الأمان. غير واضح أي الميزات التي يمكن أن يتضمنها التحديث. ولكن ربما يستفيد Galaxy Tab S7 FE الآن من أداة Image Clipper المذهلة.


يقوم تحديث مايو 2023 للأمان بإصلاح الثغرات في القابوس، ومودمات Exynos، وغيرها. بشكل عام، يحتوي على تصحيحات لأكثر من 70 ثغرة أمان تم اكتشافها في هواتف وأجهزة سامسونج.


يجب على مستخدمي Galaxy Tab S7 FE أن يكونوا قادرين على تنزيل تحديث مايو 2023 عندما يكون متاحًا من خلال فتح تطبيق الإعدادات على الجهاز اللوحي والوصول إلى "تحديث البرامج" والنقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق