اخر الاخبار

تحديث مايو 2023 يصل لأجهزة Samsung Galaxy Tab S7 في أوروبا

 

تحديث مايو 2023 يصل لأجهزة Samsung Galaxy Tab S7 في أوروبا


بعد جهاز Galaxy Tab S8، انضم جهاز آخر من سلسلة أجهزة اللوحية من سامسونج إلى التحديث المتاح في مايو 2023. وبشكل مناسب، كانت تحديثات الجهاز Tab S8 الأولوية، لكن سلسلة جالاكسي Tab S7 تلحق الآن بأجهزة الجيل الأحدث.


يتلقى جهاز Galaxy Tab S7 وTab S7+ التحديث في مايو 2023 في أوروبا، بما في ذلك اليونان، سويسرا، بلغاريا، ألمانيا، المملكة المتحدة والنمسا، ومن المتوقع أن يتم توفيره في المزيد من البلدان قريبًا.


يحمل التحديث إصدار البرامج الثابتة Tx76BXXU3DWD3. وهذا يشير إلى أنه قد يكون أكثر من مجرد تحديث أمان روتيني، ولكن يشمل تصحيحات أمان مايو 2023. حيث يتم إصلاح أكثر من 70 ثغرة أمان تؤثر على جوانب مختلفة، بدءًا من نظام التشغيل Android وصولاً إلى أجهزة الاتصال Exynos وغيرها.


قد تتضمن التحديثات ميزات أخرى، وهناك احتمال أن تكون أداة Image Clipper المشهورة الآن قد تمت إضافتها إلى سلسلة Tab S7 بهذا التحديث الجديد.


حيث يتوفر التحديث في مايو 2023 لسلسلة جالاكسي Tab S7 5G، يمكن للمستخدمين تنزيل البرامج الثابتة عن طريق النقر على إشعار التحديث عند وصوله أو عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على أجهزتهم اللوحية، والوصول إلى "تحديث البرامج"، ثم النقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق