اخر الاخبار

قام مورد MacBook بزيادة الإنتاج حيث يشاع إطلاق MacBook Air مقاس 15 بوصة في WWDC

 

قام مورد MacBook بزيادة الإنتاج حيث يشاع إطلاق MacBook Air مقاس 15 بوصة في WWDC


المورّد الرئيسي لشركة آبل، كوانتا كمبيوتر، يستعد على الأرجح لإنتاج أجهزة MacBook جديدة، وفقًا للأبحاث التي تمت مشاركتها من قبل شركة الاستثمار مورغان ستانلي. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفي مذكرة بحثية نُشرت يوم الجمعة وحصل عليها MacRumors، ذكر المحلل في مورغان ستانلي إيريك وودرينغ أن كوانتا كمبيوتر أفادت بارتفاع نسبة نمو مئوية عالية واحدة أرقامًا في عدد الحواسيب المحمولة التي تجمعها في الربع الثاني من عام 2023 مقارنةً بالربع الأول. ويعتقد وودرينغ أن هذا الارتفاع يرجع جزئيًا إلى إصدار أجهزة MacBook جديدة.


وفي النشرة الشهرية له في الشهر الماضي، أشار مارك جورمان من بلومبرج إلى أن آبل ستكشف عن جهاز MacBook Air بقياس 15 بوصة المنتظر منذ فترة طويلة في مؤتمر WWDC الشهر المقبل:


وفي إطار watchOS 10، تخطط الشركة لإعادة إحضار الأدوات (الويدجتس) وجعلها جزءًا أساسيًا من واجهة الجهاز. وسيتم تقديم هذا الاستراتيجية الجديدة في مؤتمر WWDC في يونيو، إلى جانب الكشف عن نظام التشغيل iOS 17 وmacOS 14 وجهاز MacBook Air بقياس 15 بوصة الذي ينتظره منذ زمن طويل، وبالطبع، نظارة الواقع المختلط المنتظرة بشدة.


وسيعمل جهاز MacBook Air بقياس 15 بوصة من الجيل الأول بشريحة M2، وفقًا لمحلل سلسلة إمداد آبل مينغ-تشي كوو. ولم ترد أي تكهنات حول تغييرات التصميم الخارجي للكمبيوتر المحمول باستثناء حجم الشاشة الأكبر.


وتم الكشف عن جهاز MacBook Air بقياس 13 بوصة الأحدث في مؤتمر WWDC العام الماضي، ويتميز بشريحة M2، وكاميرا بدقة 1080 بكسل، ومنفذ شحن MagSafe 3، ومنفذي Thunderbolt 3، ومنفذ سماعة رأس بقطر 3.5 مم، ولوحة مفاتيح Magic Keyboard مع مستشعر الهوية باللمس Touch ID، ولوحة تتبع Force Touch. وتبدأ أسعاره ابتداءً من 1199 دولارًا، وتشمل خيارات الألوان Midnight وStarlight وSpace Gray وSilver.


ولا يعلم ما إذا كان سيتم الكشف عن أي أجهزة MacBook أخرى في الشهر المقبل، حيث لا يُتوقع إطلاق نماذج MacBook Air بقياس 13 بوصة وMacBook Pro بقياس 13 بوصة بشريحة M3 حتى في وقت لاحق من هذا العام أو العام المقبل، وتم تحديث MacBook Pro بقياس 14 بوصة و16 بوصة بشرائح M2 Pro وM2 Max قبل ثلاثة أشهر فقط.


تبدأ مؤتمر WWDC بالعرض الرئيسي لآبل في 5 يونيو ويستمر حتى 9 يونيو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق