اخر الاخبار

سامسونج تشارك في سباق فورمولا 4 GP Explorer مع فريق جالاكسي الخاص بها

 

سامسونج تشارك في سباق فورمولا 4 GP Explorer مع فريق جالاكسي الخاص بها


في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت سامسونج عن شراكتها مع GP Explorer - منافسة فورمولا 4 التي أطلقتها العام الماضي من قبل المدون الفرنسي سكويزي. ستعود سباقات GP Explorer في وقت لاحق من هذا العام، حيث ستتنافس اثنتا عشرة فرقة في الحدث، والآن، كشفت سامسونج أنها لن تكون مجرد راعٍ للحدث، بل ستشارك أيضًا في المنافسة بفريقها الخاص المستوحى من سلسلة جالاكسي وسيارة فورمولا 4 خاصة بها.


تقول الشركة إن الطيارين الاثنين سيشاركان في تدريبات وفيديوهات خلف الكواليس باستخدام أجهزة مثل Galaxy S23 Ultra و Galaxy Z Flip 4. وعلى هامش ذلك، لا يمكننا إلا أن نلاحظ أن سلسلة Galaxy Z Flip، بدلاً من سلسلة Z Fold الأكثر تميزًا، تصبح أكثر فأكثر هي صورة الهواتف القابلة للطي من سامسونج.


سيقام حدث GP Explorer، وهو الثاني من نوعه، في 9 سبتمبر. ستشعل اثنتا عشرة فرقة محركاتها على حلبة بوجاتي في لومان، وسيكون فريق السباق الجديد لدى سامسونج ضمنها. إذا كانت الصورة التي شاركتها شركة التكنولوجيا الكورية مؤشرًا، فإن سيارتها السباقية تأتي باللون الأسود مع شعارات "Samsung Galaxy" باللون الأبيض. ومع ذلك، ليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت الصورة أعلاه تعكس بدقة تصميم فريق GP Explorer لدى الشركة.


في العام الماضي، تضمنت الفرق التي شاركت في سباق GP Explorer علامات تجارية مثل NordVPN و Alpine و World of Tanks و PUBG Mobile وفريق MWII Racing Team (Modern Warfare II)، وغيرها. كان المنظم للحدث، سكويزي، يتنافس في الفريق الأخير مع المدون الفرنسي جوتاجا.


ما زالت هوية طياري فورمولا 4 التابعين لسامسونج غير معروفة. ومع ذلك، في العام الماضي، جمعت فعالية GP Explorer التي نظمها سكويزي 22 شخصية عبر الإنترنت للتنافس على حلبة بوجاتي. بناءً على موضوع الحدث، من المرجح أن سامسونج اختارت طياريها من وسائل التواصل الاجتماعي. وسيبين الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق