اخر الاخبار

سامسونج تطلق تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لفئة جالاكسي تاب S8

 

سامسونج تطلق تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لفئة جالاكسي تاب S8


أصدرت سامسونج تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لفئة Galaxy Tab S8. الآن ، تحصل أحدث أجهزة التابلت عالية المستوى التابعة للشركة على أحدث تحديث أمان في اليابان. وهذا هو بداية الطريق، حيث يمكن أن يحصل بقية الدول على التحديث خلال الأيام القليلة المقبلة.


يأتي تحديث البرامج الجديد لجهاز Galaxy Tab S8 مع نسخة البرامج الثابتة X700OPU4BWD8. ويتم تحديث Galaxy Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra بنسخ البرامج الثابتة X800OPU4BWD8 و X900OPU4BWD8 على التوالي. يتضمن البرنامج الجديد تصحيح الشريحة الأمنية لمايو عام 2023 والتي تصل إلى أكثر من 70 عيبًا في الأمان، بعضها معتبرٌ حيويًا. وقد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات أخرى للأخطاء وتحسينات الاستقرار.


إذا كان لديك جهاز Galaxy Tab S8 وكنت تعيش في اليابان ، فيمكنك تنزيل وتثبيت تحديث البرمجيات الجديد عن طريق الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرمجيات والنقر على “تنزيل وتثبيت”. 


أطلقت سامسونج فئة Galaxy Tab S8 في وقت مبكر من العام الماضي مع نظام Android 12 مثبتًا مسبقًا. تلقت الأجهزة الثلاثة في التشكيلة تحديث One UI 5.0 المعتمد على نظام Android 13 في وقت سابق من العام الماضي ، وتحديث One UI 5.1 في وقت سابق هذا العام ، مع الحصول على تحديثات النظام المستقبلية من نظام Android لمدة عامين على الأقل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق