اخر الاخبار

سماعات الواقع المعزز / الافتراضي من آبل قد تدعم برامج الفيديو والصوت Final Cut Pro و Logic Pro

 

سماعات الواقع المعزز / الافتراضي من آبل قد تدعم برامج الفيديو والصوت Final Cut Pro و Logic Pro


يمكن أن تعمل سماعات الواقع المعزز / الافتراضي القادمة من آبل على برامج Final Cut Pro و Logic Pro التي قامت شركة آبل بإنشائها للمحترفين في مجال الصوت والفيديو، حسبما ذكر مارك جورمان من "بلومبرج" اليوم.


في تغريدة على تويتر، قال جورمان إن هناك "فرصة حقيقية جدا" لأن تعمل السماعات في نهاية المطاف ببرنامج Final Cut Pro و Logic Pro. جاء تعليق جورمان بعد إعلان شركة آبل عن إصدارات جديدة من Final Cut Pro و Logic Pro مصممة للiPad.


لطالما كانت نسخ البرامج المصممة للـ iPad مطلبًا دائمًا بالنسبة لمنشئي المحتوى لتحرير الفيديو أثناء التنقل، وأخيرًا ستجعل آبل هذا ممكنًا. من المقرر إطلاق مجموعة Final Cut Pro و Logic Pro لنظام الـ iPad في 23 مايو.


ذكر جورمان سابقاً أن السماعات ستعمل على تطبيقات iPad المعدلة للسماعات، مع وجود آلاف تطبيقات iPad الموجودة بالفعل من خلال واجهة الجهاز ثلاثية الأبعاد. قد تحتاج آبل إلى تعديل نسخة iPad من Final Cut Pro و Logic Pro لتعمل على نظام التشغيل xrOS ، وهو النظام الذي يعمل على السماعات، لكن يمكن أن تكون هذه الخطوة بالفعل قيد التنفيذ.


ومن المتوقع أن تُطلق آبل السماعات في أحداث كبيرة، ومنهم المؤتمر السنوي للمطورين في 2023م والذي سيبدأ في خامس يونيو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق