اخر الاخبار

سامسونج تخطط لتعزيز ميزة الصوت المحيطي في سماعات Galaxy Buds 2 Pro مع خيارات تعديل متقدمة

 

سامسونج تخطط لتعزيز ميزة الصوت المحيطي في سماعات Galaxy Buds 2 Pro مع خيارات تعديل متقدمة


ترغب سامسونج في تعزيز ميزة الصوت المحيطي على سماعات Galaxy Buds 2 Pro بخيارات أكثر للضبط الدقيق. أعلنت الشركة عن خططها لتحديث البرنامج القادم اليوم في يوم التوعية العالمي بإمكانية الوصول، ووضحت ما يمكن لمستخدمي Buds 2 Pro الانتظار منه من ميزات جديدة.


أولاً وقبل كل شيء، ستعزز سامسونج ميزة الصوت المحيطي بخيارين إضافيين لمستوى الصوت. حاليًا، تحتوي ميزة الصوت المحيطي، التي تعزز الصوت الخارجي باستخدام ميكروفونات سماعات الأذن، على ثلاثة مستويات: متوسطة وعالية وعالية جدًا. ولكن بمجرد أن يتم إطلاق تحديث البرامج الثابتة الذي أعلنت عنه اليوم، ستحصل ميزة الصوت المحيطي على مستويي صوت إضافيين، وستتيح للمستخدمين اختيار خمس إعدادات لتكبير الصوت.




سامسونج تخطط لتعزيز ميزة الصوت المحيطي في سماعات Galaxy Buds 2 Pro مع خيارات تعديل متقدمة





وتقول سامسونج إنها قامت بتقييم فعالية هذه الميزة من خلال تجربة سريرية أجرتها مختبر بحوث أجهزة السمع وشيخوخة جامعة آيوا. أظهرت التجربة السريرية أن سماعات Galaxy Buds 2 Pro يمكنها تحسين الإدراك اللفظي بشكل كبير لدى المستخدمين الذين يعانون من فقدان سمع طفيف إلى متوسط.


والأفضل من ذلك، ستضيف تحديث البرامج الثابتة القادم لسماعات Galaxy Buds 2 Pro المزيد من الخيارات للضبط الدقيق. على وجه التحديد، ستحتوي إعدادات الصوت المحيطي على مؤشرات لكل سماعة من السماعتين، حيث يمكن للمستخدمين زيادة مستوى صوت الصوت المحيطي بشكل مستقل لكل سماعة.


أكدت سامسونج أنها تعتزم إطلاق هذا التحديث لسماعات Galaxy Buds 2 Pro في الأسابيع القادمة. لم يتم ذكر أي ذكر لطرازات سماعات Galaxy الأخرى التي ستحصل على هذه الميزة، وتقول الشركة إن "التوفر قد يختلف حسب السوق"، مما يعني أن هذه التحكمات المحسنة للصوت المحيطي قد تصل إلى بعض المناطق في وقت لاحق من الأخرى.


ستتوفر هذه الميزات الجديدة من خلال تحديث تطبيق Galaxy Wearable، ووفقًا للشركة المصنعة، ستكون الإعدادات الجديدة متاحة عبر قائمة "المختبر" داخل التطبيق. وقال هان-جيل مون، رئيس مختبر الصوت المتقدم في شركة سامسونج إلكترونيكس MX Business: "سوف تستمر سامسونج في العمل لمساعدة كل مستخدم على تجربة أفضل صوت ممكن في أي وقت وفي أي مكان مع سماعات Galaxy Buds 2 Pro".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق