اخر الاخبار

تحديث تطبيق SmartThings من سامسونج يجلب تحسينات لتجربة المستخدم على أجهزة iPhone و iPad

 

تحديث تطبيق SmartThings من سامسونج يجلب تحسينات لتجربة المستخدم على أجهزة iPhone و iPad


تحديث جديد من سامسونج لتطبيق SmartThings على أجهزة iPhone و iPad. يقدم التحديث الجديد بعض التحسينات في واجهة المستخدم وتجربة المستخدم لتسهيل مراقبة حالة الأجهزة المنزلية الذكية والتحكم بها. تسهل النسخة المحدثة من التطبيق أيضًا دعوة أفراد آخرين من العائلة للتحكم في الأجهزة.


تأتي النسخة الجديدة (1.7.01) من تطبيق SmartThings لنظامي iOS و iPadOS بتغيير في تجربة المستخدم يعرض الجزء العلوي من علامة التبويب المفضلة بنظرة شاملة على معلومات حالة الأجهزة في منزلك بأكمله. على سبيل المثال، يعرض عدد الأجهزة المتصلة، وحالة الطقس الحالية، والأجهزة التي غير متصلة. كما يُظهر ما إذا كانت الأجهزة متصلة بالإنترنت.


يتيح تحديث تطبيق SmartThings أيضًا دعوة الآخرين لحساب منزلك الذكي عن طريق استخدام قائمة مشاركة الرابط. انتقل إلى علامة التبويب المفضلة، واضغط على زر + في أعلى الشاشة، ثم اختر خيار دعوة العضو. وهذا يسهل دعوة أفراد آخرين في العائلة للتحكم في أجهزة المنزل الذكي في منزلك.


يمكنك الآن تثبيت النسخة الجديدة من تطبيق SmartThings إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad. خلال الأشهر القليلة الماضية، قامت سامسونج بإضافة دعم لـ Matter في تطبيقاتها لنظامي iOS و iPadOS، مما يوفر التوافق مع المزيد من أجهزة المنزل الذكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق