اخر الاخبار

إنفيديا وWPP يطوران منصة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء إعلانات تجارية مبتكرة

 

إنفيديا وWPP يطوران منصة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء إعلانات تجارية مبتكرة


أعلنت شركتا إنفيديا و(دبليو بي بي) WPP اليوم عن تطوير منصة جديدة تمكّن عملاء الشركتين من إنشاء إعلانات تجارية مبتكرة باستخدام التكنولوجيا الحديثة للذكاء الاصطناعي التوليدي. تمّ توضيح أنفيديا في منشور على مدونتها أن المحرك الجديد يعتمد على منصة إنفيديا أومنيفيرس (NVIDIA Omniverse) لإنشاء وتشغيل تطبيقات الميتافيرس بطرق مبتكرة. يتيح هذا المحرك للمصممين إنتاج محتوى تجاري عالي الجودة بشكل أسرع وأكثر كفاءة، مع الحفاظ على تماشيه مع الهوية العلامة التجارية للعملاء.


تتضمن المنصة الجديدة مجموعة متنوعة من أدوات إنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد المتقدمة، مثل منتجات أدوبي وخدمة الصور (جيتي إيميجيز) Getty Images. يمكن لفناني (دبليو بي بي) ومصمميها دمج التكنولوجيا المتطورة للذكاء الاصطناعي في عملية إنشاء المحتوى الثلاثي الأبعاد. يعزز هذا التعاون الإبداعي القدرة على التواصل مع الجمهور بطرق شخصية وجذابة، مع الحفاظ على جودة ودقة هوية العلامة التجارية ومنتجاتها وشعاراتها.


تم عرض محرك المحتوى الجديد في معرض التقنية التجاري (كومبيوتكس) Computex في تايبيه، حيث قام مؤسس إنفيديا والمدير التنفيذي (جنسن هوانج) بتقديم عرض توضيحي يوضح كيف يمكن للعملاء الاستفادة من فرق (دبليو بي بي) لإنشاء محتوى إعلاني مبتكر وجذاب، مثل الصور ومقاطع الفيديو.







ومن المقرر أن يتاح المحرك الجديد لعملاء (دبليو بي بي) في جميع أنحاء العالم قريبًا.


بالإضافة إلى ذلك، في إطار مشاركتها في معرض (كومبيوتكس)، أعلنت إنفيديا عن خدمة جديدة تهدف إلى تحويل صناعة ألعاب الفيديو من خلال تطبيق الذكاء الاصطناعي في تشكيل نماذج الشخصيات "غير القابلة للعب" بواسطة تفاعلات اللغة الطبيعية. كما أعلنت الشركة عن تعاونها مع ميدياتك لجلب الذكاء الاصطناعي إلى أنظمة المعلومات والترفيه المتقدمة في السيارات، مما يسمح بتجربة بث الفيديو أو الألعاب والتفاعل مع السائقين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق