اخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف عن ميزات جديدة مثيرة في ويندوز 11 تعتمد على الذكاء الاصطناعي

 

مايكروسوفت تكشف عن ميزات جديدة مثيرة في ويندوز 11 تعتمد على الذكاء الاصطناعي


مايكروسوفت تعلن عن ميزات جديدة مثيرة لنظام Windows 11 خلال مؤتمرها الصحفي Build 2023 ليلة أمس. بعض تلك الميزات الجديدة في Windows 11 تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، بينما تقدم بعض التحسينات في جودة الحياة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي. وتخطط مايكروسوفت أيضًا لجلب مزيد من تطبيقات Android إلى Windows 11. كما تقدم ميزات تحسين الصوت اللاسلكي وسهولة الوصول.


منذ إطلاق ChatGPT، يعمل فريق مايكروسوفت على إيجاد طرق جديدة لدمج تقنية الذكاء الاصطناعي في منتجات مختلفة، بما في ذلك Bing وMicrosoft Office ولوحة المفاتيح SwiftKey. وفي ليلة أمس، أعلنت الشركة أنها تقدم وظيفة Windows Copilot في Windows 11. هذه الميزة تهدف إلى مساعدة المستخدمين في المهام المعقدة وتسهيلها. تم تصميم Windows Copilot للبحث عن ميزات داخل Windows 11 التي يمكن أن تكون حلاً لمهام المستخدم. يمكنه تخصيص إعدادات الكمبيوتر الشخصي وتقديم اقتراحات وربط الخدمات عبر الأجهزة.




مايكروسوفت تكشف عن ميزات جديدة مثيرة في ويندوز 11 تعتمد على الذكاء الاصطناعي




عند تنشيطه، يظهر Windows Copilot على شكل شريط جانبي. يمكن لمستخدمي Windows 11 طرح أسئلة أو طلب اقتراحات. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين أن يطلبوا كيف يمكنهم تحسين إنتاجيتهم، وسيقدم Windows Copilot اقتراحات مثل الوضع المظلم وجلسة التركيز وترتيب النوافذ جنبًا إلى جنب.


يمكن لهذه الميزة أيضًا مساعدة المستخدمين من خلال تلخيص المستندات. يمكن للمستخدمين سحب المستندات إلى Windows Copilot، وسيقوم بتلخيصها في شكل نقاط مطابقة. يمكن أن يساعد هذا المستخدمين على فهم ملخص المستندات دون الحاجة لقراءتها بالكامل. يمكن أيضًا لـ Windows Copilot أن يقترح الموسيقى من Spotify، ويتكامل مع Adobe Photoshop لإنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي الإبداعي، ويتكامل مع مختلف خدمات مايكروسوفت مثل Office 365 وTeams.







أعلنت مايكروسوفت أيضًا أنها تعمل مع إنتل وسامسونج لجلب تقنية Bluetooth LE Audio إلى نظام Windows. وهذا سيتيح للمستخدمين تجربة جودة صوت محسنة عند ربط سماعات Galaxy Buds 2 Pro بأجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book الخاصة بهم.




مايكروسوفت تكشف عن ميزات جديدة مثيرة في ويندوز 11 تعتمد على الذكاء الاصطناعي




ومن المقرر أن تتوفر مزيد من تطبيقات Android لأجهزة Galaxy Book التي تعمل بنظام Windows 11، حيث قامت الشركة بتخفيف بعض المتطلبات، مما يعني أنه يمكن للمطورين تقديم تطبيقاتهم للاختبار على Windows 11. وقد قامت مايكروسوفت بنشر سلسلة من الوثائق ومقاطع الفيديو لمساعدة المطورين على تحسين تطبيقاتهم لنظام Windows.


من المتوقع أن تتوفر هذه الميزات للمشاركين في برنامج Windows 11 Insiders في يونيو 2023، ويمكننا توقع أن تصدر لجميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام Windows 11 بحلول نهاية هذا العام. بمجرد إطلاقها، يمكنك استخدامها على كمبيوتر محمول Galaxy Book أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي Galaxy العاملة بنظام Windows 11 وإنجاز عملك بشكل أسرع وأسهل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق