اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق تطبيق Phone Link للأيفون مما يتيح استخدام iMessage على أجهزة الكمبيوتر

 

مايكروسوفت تطلق تطبيق Phone Link للأيفون مما يتيح استخدام iMessage على أجهزة الكمبيوتر


وفاءً لوعدها، أتاحت مايكروسوفت تطبيق Phone Link لمستخدمي iPhone (بحيث يمكنك استخدام iMessage من الكمبيوتر) بحلول منتصف شهر مايو، ونحن الآن في الـ 15 من مايو، لذا فإن الشركة تفي بوعدها اليوم. يتيح تطبيق Phone Link الآن لأصحاب الأيفون الاتصال بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 وإرسال واستقبال رسائل عبر iMessage، وإجراء واستقبال المكالمات، ومشاهدة أي إشعارات تطبيق الهاتف على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.


تحديث تطبيق Phone Link متاح الآن في 85 دولة وسيعمل مع الأيفون عبر تقنية البلوتوث للمكالمات والرسائل والإشعارات. تستطيع مايكروسوفت إرسال رسائل عبر iMessage عبر Phone Link عن طريق اعتراض الرسائل الواردة عبر البلوتوث وإرسالها من خلال استغلال طريقة اضطرار آبل لإرسال الرسائل النصية إلى مستخدمي iPhone الآخرين.


إنه حل مبتكر يعني أنه بإمكانك إرسال واستقبال الرسائل بحرية أثناء فتح Phone Link، ولكنك لن تتمكن من رؤية سجل المحادثات الكامل أو المشاركة في محادثات iMessage الجماعية. بالنسبة لبقية وظائف Phone Link، فهي أساسية بالمقارنة مع التكامل مع نظام Android. يمكنك إجراء واستقبال المكالمات، ومشاهدة سجل المكالمات، وحتى عرض ورفض إشعارات الهاتف. ولكنك لن تتمكن من تشغيل تطبيقات الهاتف على جهاز الكمبيوتر مثلما تفعل مع أجهزة Android، ولا يوجد هنا تكامل للصور.


يجب أن يتوفر تحديث تطبيق Phone Link الأحدث بشكل تلقائٍا، ولكن إذا لم ترَ الخيار الجديد للأيفون أثناء الإعداد، قم بالانتقال إلى تطبيق Microsoft Store في Windows 11 للتأكد من أن لديك أحدث التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق