اخر الاخبار

تحديث أمان مايو 2023 لهاتف Galaxy A52 يصل إلى مزيد من البلدان

 

تحديث أمان مايو 2023 لهاتف Galaxy A52 يصل إلى مزيد من البلدان


وصل تحديث أمان مايو 2023 لهاتف Galaxy A52 إلى المزيد من البلدان، بعد الإصدار الأولي للتحديث في بعض الأسواق المحددة الأسبوع الماضي. يعتبر هاتف Galaxy A52 ثاني طراز من سلسلة A52 الذي يحصل على التحديث الأمني الجديد، حيث تم إصداره أولاً لهاتف A52 5G، ونأمل أن يتم إضافة هاتف Galaxy A52s قريبًا إلى القائمة.


لا يتضمن التحديث الأخير لهاتف Galaxy A52 أي ميزات جديدة أو تحسينات، بل يحتوي فقط على إصلاحات الأمان الموجودة في تحديث أمان مايو 2023 لنظام التشغيل Android وبرامج سامسونج الخاصة. يتم تجميع أكثر من 70 إصلاحًا أمنيًا في هذا التحديث، بينها ستة تعتبر حرجة. يمكن الاطلاع على التفاصيل هنا للراغبين.


يمكن لمالكي هاتف Galaxy A52 تنزيل التحديث الجديد مباشرة على هواتفهم عبر الإعدادات » البرامج. قد لا يظهر التحديث على الفور، في هذه الحالة سيتعين عليك الانتظار قليلاً والمحاولة مرة أخرى. 


وبالنسبة لمن يتساءلون، فسوف يحصل هاتف Galaxy A52 على تحديث Android 14 وواجهة One UI 6.0 في أواخر عام 2023 أو بداية عام 2024. وسيكون ذلك أخر تحديث كبير للبرامج الثابتة لجميع طرازات Galaxy A52، حيث تم إطلاقها بنظام التشغيل Android 11 وليست مؤهلة للحصول على تحديث رئيسيًا رابعًا لنظام Android وواجهة One UI. وحتى صدور Android 14، يُتوقع أن تأتي تحديثات Galaxy A52 مع إصلاحات الأمان فقط خلال الأشهر القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق