اخر الاخبار

تسريبات: ساعة Apple Watch السلسلة 9 ستحصل على معالج جديد مبني على شريحة A15 لتحقيق تحسينات في الأداء وعمر البطارية

 

تسريبات: ساعة Apple Watch السلسلة 9 ستحصل على معالج جديد مبني على شريحة A15 لتحقيق تحسينات في الأداء وعمر البطارية


ساعة Apple Watch السلسلة 9 القادمة ستتضمن معالجًا جديدًا بناءً على شريحة A15 التي استُخدمت لأول مرة في طرازات iPhone 13، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. قدم جورمان هذه المعلومات في قناة Discord الجديدة لمشتركي نشرته الإخبارية Power On.


تستخدم ساعة Apple Watch السلسلة 8، مثل السلسلة 7 التي سبقتها، شريحة تكاد تكون مماثلة لشريحة S6 التي استُخدمت في Apple Watch السلسلة 6. تطلق آبل على شريحة Apple Watch السلسلة 8 اسم "S8"، ولكنها شريحة قديمة بعمر سنتين بدون تحسينات في السرعة.


يقول جورمان إن شريحة السلسلة 9 ستكون "معالجًا جديدًا" بدلاً من إعادة تسمية الشريحة من الجيل السابق، وعندما سئل ما إذا كانت الشريحة ستستند إلى شريحة A15، قال إنه يعتقد أن هذا سيكون الحال.


بفضل شريحة محدثة تعتمد على تكنولوجيا A15، يمكن أن تشهد ساعة Apple Watch السلسلة 9 تحسينات في السرعة والكفاءة، مما يؤدي إلى تحميل أسرع وعمر بطارية أفضل. يمكن أن تساعد الشريحة الجديدة في تشغيل بعض الميزات المحدثة التي تخطط آبل لإدخالها في نظام التشغيل watchOS 10. تعمل آبل على تحديث واجهة watchOS في watchOS 10، مع التركيز بشكل خاص على نظام القوائم الجديد.


على الرغم من توقعاتنا بتغييرات ملحوظة في watchOS هذا العام، ستكون ساعة Apple Watch السلسلة 9 مشابهة إلى حد كبير لـ Series 8. لا توجد تحديثات كبيرة في التصميم متوقعة، ولكن سنشهد زيادة طفيفة في السرعة بفضل الشريحة الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق