اخر الاخبار

تسريبات: سامسونج تخطط لإطلاق هواتفها القابلة للطي الجديدة في يوليو وبتصميم جديد ومواصفات محسنة

 

تسريبات: سامسونج تخطط لإطلاق هواتفها القابلة للطي الجديدة في يوليو وبتصميم جديد ومواصفات محسنة


تم تداول الشائعات عدة مرات خلال الأسابيع القليلة الماضية بأن سامسونج قد تطلق هواتفها القابلة للطي من الجيل القادم في وقت أقرب مما كان متوقعًا. عادةً ما تطلق الشركة هواتف سلسلة Galaxy Z الجديدة في شهر أغسطس من كل عام. ومع ذلك، في هذا العام، تخطط الشركة للكشف عن هواتف قابلة للطي جديدة في شهر يوليو.


وفقًا لتقرير جديد من شوسون ميديا، قررت سامسونج عقد حدث Galaxy Unpacked للإعلان عن هواتف Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 في 26 يوليو 2023. وهذا يأتي قبل موعد الإعلان العادي لشركة سامسونج للهواتف القابلة للطي بأسبوعين. وعلاوة على ذلك، بدلاً من الأحداث السابقة لـ Galaxy Unpacked التي تمت في برشلونة، إسبانيا، أو نيويورك/سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية، ستقام حفلة إطلاق هواتف Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 في سيول، كوريا الجنوبية.


قد يتم طرح هواتف Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 للبيع في 11 أغسطس 2023. تم اتخاذ قرار الإطلاق المبكر بسبب تباطؤ مبيعات شرائح النصف الموصلة التي أثرت سلبًا على أرباح سامسونج بشكل كبير. لذلك، لمواجهة انخفاض مبيعات الشرائح، تسعى سامسونج لإطلاق هواتفها القابلة للطي من الجيل القادم في وقت مبكر لجعل إيرادات الربع الثالث من عام 2023 أكثر تحملاً.


سامسونج تقدم تغييرًا كبيرًا في التصميم الهيكلي لهاتفي Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5. سيستخدم كلا الهاتفين سرير الماء بشكل جديد بشكل حرف القطرة المائية، مما يجعل التجعيد على الشاشة أقل واضحة ويسمح للهاتف بالطي بدون وجود أي فجوة. ستحتفظ كلا الهاتفين بتصنيف مقاومة الماء IPX7 وستكون مجهزة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من أجل جالاكسي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق