اخر الاخبار

إطلاق تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية لنظام أندرويد على متجر Google Play من آبل


إطلاق تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية لنظام أندرويد على متجر Google Play من آبل


 أطلقت آبل اليوم تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية لنظام أندرويد على متجر Google Play، مما يوسع توفر التطبيق لأجهزة iPhone للمرة الأولى (وفقًا لموقع 9to5Mac).


على غرار تطبيق موسيقى أبل لنظام أندرويد، يعكس تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية لنظام Android تصميم تطبيق iOS بشكل كبير. يجدر بالذكر أن تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية لنظام Android يأتي قبل توفره على جهاز iPad أو Mac.


في عام 2021، أعلنت آبل أنها اشترت خدمة بث الموسيقى الكلاسيكية Primephonic وستدمجها في Apple Music من خلال تطبيق جديد مخصص لهذا النوع الموسيقي. أطلقت آبل تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية في مارس، وهو يوفر تجربة مستقلة لاكتشاف واستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية.


يوفر تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية لمشتركي Apple Music الوصول إلى أكثر من خمسة ملايين مقطوعة موسيقية كلاسيكية، بما في ذلك إصدارات جديدة عالية الجودة، بالإضافة إلى مئات القوائم الموسيقية المختارة وآلاف الألبومات الحصرية وميزات أخرى مثل سير الحياة للمؤلفين واستكشاف الأعمال الرئيسية بشكل معمق.


يوفر التطبيق واجهة أبسط للتفاعل مع الموسيقى الكلاسيكية على وجه الخصوص. على عكس تطبيق Apple Music الحالي، يسمح تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية للمستخدمين بالبحث حسب المؤلف والعمل والمايسترو ورقم الكتالوج، وغير ذلك. يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات أكثر تفصيلًا من خلال الملاحظات التحريرية والوصف.


قامت آبل بتصميم صور رقمية عالية الدقة للمؤلفين الشهيرين مثل لودفيج فان بيتهوفن وفريدريك شوبان ويوهان سيباستيان باخ للتطبيق، باستخدام لوحات ألوان ومراجع فنية من الفترة الكلاسيكية المناسبة، مع إضافة مزيد من الأعمال الفنية المميزة مع مرور الوقت. تعمل Apple مع فناني الموسيقى الكلاسيكية والمؤسسات لتقديم محتوى حصري وتسجيلات.


تطبيق موسيقى أبل الكلاسيكية لنظام Android متاح الآن على متجر Google Play. يجب أن يكون للمستخدمين اشتراك في Apple Music أو Apple One لاستخدام التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق