اخر الاخبار

تطبيق Gboard يحصل على تصميم لوحة مفاتيح منقسمة للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد

 

تطبيق Gboard يحصل على تصميم لوحة مفاتيح منقسمة للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد


وعدت جوجل بتحسين تطبيقاتها لأجهزة الشاشات الكبيرة مثل الهواتف القابلة للطي والأجهزة اللوحية مع تحديث Android 12L. أصبحت هذه التحسينات لشاشات كبيرة جزءًا من Android 13 في العام الماضي. خلال مؤتمر Google I/O 2023، أعلنت الشركة أنها قامت بتحسين (أو ستحسن) أكثر من 50 تطبيقًا لأجهزة الشاشات القابلة للطي والأجهزة اللوحية. والآن، يتم تحسين تطبيق Gboard للأجهزة اللوحية بنفس التحسين.


يحصل تطبيق Gboard (لوحة المفاتيح من Google) (عبر 9To5Google) على تصميم الشاشة المنقسمة للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يعرض هذا التصميم عددًا متساويًا من الأزرار على الجانب الأيسر والأيمن من لوحة المفاتيح بدلاً من تقسيمها بالتساوي. يتيح هذا التصميم الكتابة بشكل أسهل عندما تحمل الجهاز اللوحي بيدك. يمكنك العودة إلى التصميم العادي، الذي قد يكون أفضل عند استخدام الأجهزة اللوحية على الطاولة.




تطبيق Gboard يحصل على تصميم لوحة مفاتيح منقسمة للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد





توضح نسخة بيتا من Gboard اصدار رقم v12.9.21 تصميم لوحة المفاتيح المنقسمة، ويمكنك تثبيته على أي جهاز Samsung Galaxy Tab من Play Store. هناك خيار لتكرار بعض الأزرار (مثل أزرار v و g) بين الجانبين الأيسر والأيمن. عند تعطيل هذا الخيار، يتم التركيز على بعض الأزرار على الجانب الأيمن.


في العام الماضي، ظهر تصميم لوحة المفاتيح المنقسمة في نسخة بيتا من Gboard لهواتف الجوال القابلة للطي مثل Galaxy Z Fold 4. والآن، يمكن الوصول إلى هذه الميزة على جهاز Galaxy Tab. سيحصل الجميع على هذه الميزة بمجرد توفر تصميم لوحة المفاتيح المنقسمة في الإصدار الثابت من Gboard.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق