اخر الاخبار

آبل تطلق خدمة الطوارئ إلى الأقمار الصناعية لمستخدمي iPhone 14 في أستراليا ونيوزيلندا

 

آبل تطلق خدمة الطوارئ إلى الأقمار الصناعية لمستخدمي iPhone 14 في أستراليا ونيوزيلندا


أعلنت آبل اليوم أن خدمة الطوارئ إلى الأقمار الصناعية متاحة الآن في أستراليا ونيوزيلندا. تتيح الميزة الموجودة في جميع نماذج iPhone 14 للمستخدمين إرسال رسائل نصية إلى الخدمات الطوارئية عبر الأقمار الصناعية عند عدم توفر تغطية شبكة الجوال والواي فاي. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة موقعهم عبر الأقمار الصناعية في تطبيق العثور على هاتفي.


يتم تفعيل خدمة الطوارئ إلى الأقمار الصناعية بشكل افتراضي على iPhones التي تعمل بنظام iOS 16.4 أو الأحدث في أستراليا ونيوزيلندا. تظهر خيار إرسال رسالة نصية عبر القمر الصناعي بعد الاتصال بالرقم 000 في أستراليا أو 111 في نيوزيلندا خارج نطاق تغطية الشبكات الخلوية وشبكات الواي فاي. تحتوي تطبيق الإعدادات على وضع تجريبي في خيار حالات الطوارئ، يتيح للمستخدمين التعرف على الخدمة دون الاتصال بالمستجيبين.


تقول آبل إن المستخدمين يمكنهم إرسال واستقبال الرسائل في غضون 15 ثانية في ظروف مشاهدة واضحة. وتطلب آبل من المستخدمين استكمال استبيان قصير يتضمن معلومات حيوية، ويظهر واجهة المستخدم للمستخدمين أين يجب توجيه هاتفهم الذكي نحو السماء للاتصال وإرسال الرسالة الأولية. تتضمن هذه الرسالة ردود استبيان المستخدم، الموقع، الارتفاع، مستوى بطارية iPhone ومعلومات الهوية الطبية إذا تم ضبطها.


تحذر آبل من أن الخدمة مصممة للعمل في الهواء الطلق مع رؤية واضحة للسماء. وتحذر أيضًا من أن الأوراق أو العوائق الأخرى يمكن أن تتسبب في تأخر الرسائل الطارئة في الإرسال أو عدم الإرسال، ومن عدم وجود اتصال بالأقمار الصناعية في الأماكن التي يتجاوز عرضها خط العرض 62 درجة، مثل الأجزاء الشمالية من كندا والألاسكا.


في أستراليا ونيوزيلندا، تكون خدمة الطوارئ إلى الأقمار الصناعية مجانية لمدة عامين اعتبارًا من اليوم أو من وقت تنشيط أي نموذج iPhone 14. وتتوفر الخدمة أيضًا في النمسا وبلجيكا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق