اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S23 على تحديث مايو 2023 في الهند

 

تحصل سلسلة Galaxy S23 على تحديث مايو 2023 في الهند


تُقدم شركة سامسونج تحديث شهر مايو 2023 لسلسلة Galaxy S23 في المزيد من المناطق. بدأت عملية النشر مع الطرز الدولية لـ Galaxy S23 في أوروبا في وقت سابق من هذا الأسبوع، ثم امتدت للطرز المقفلة للشبكات في الولايات المتحدة. والآن، يتوفر تحديث مايو لسلسلة Galaxy S23 في الهند.


يحمل التحديث إصدار البرامج الثابتة S91xBXXS1AWD1. إنه تحديث أمان ولا يوجد شيء آخر، ولكن أكدت سامسونج أنها تعمل أيضًا على تحسين كاميرا Galaxy S23 وإصلاح بعض مشاكل HDR في التحديث التالي. سيتم تحديد ما إذا كان سيتم إصداره في مايو أم يونيو فيما بعد.


يعالج تحديث الأمان لشهر مايو 2023 الثغرات في مودم Exynos ومحمّل الإقلاع، وغيرها من الثغرات. بشكل إجمالي، يعالج تحديث الأمان لهذا الشهر 72 ثغرة أمان، 6 منها مصنفة بأنها "حرجة" و 56 مصنفة بأنها "مرتفعة".


حاليًا، حتى يتم إصدار مزيد من إصلاحات الكاميرا والتحسينات، يمكن لمستخدمي سلسلة Galaxy S23 في الهند الاستمتاع بتحسينات في الأمان عن طريق تنزيل التحديث AWD1. يجب أن يصل التحديث عبر إشعار على الهواتف، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا تنشيط التحديث يدويًا عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على الهاتف، والوصول إلى "تحديث البرنامج"، ثم النقر على "تنزيل وتثبيت".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق