اخر الاخبار

يحصل Galaxy A23 على تحديث One UI 5.1 في المزيد من الأسواق ، بالإضافة إلى تصحيح أمان جديد

 

يحصل Galaxy A23 على تحديث One UI 5.1 في المزيد من الأسواق ، بالإضافة إلى تصحيح أمان جديد


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 لهاتف Galaxy A23. ومفاجأة ، إلى جانب تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 ، يحصل Galaxy A23 LTE أيضًا على تحديث One UI 5.1 في المزيد من الأسواق.


بدأ Galaxy A23 في الحصول على تحديث One UI 5.1 في فبراير. الآن ، يحصل متغير SM-A235M على One UI 5.1 في البرازيل وبيرو والمكسيك وبنما وتشيلي وكولومبيا وغواتيمالا وبوليفيا والأرجنتين وباراغواي. هذه المرة ، يكون تحديث One UI 5.1 مصحوبًا بتصحيح الأمان الأحدث في أبريل 2023. تحمل حزمة Galaxy A23 (SM-A235M) إصدار البرنامج الثابت A235MUBU2CWD1.


على الرغم من أن Galaxy A23 لا يحصل على كل ميزة One UI 5.1 الممكنة نظرًا لقدراته المحدودة للأجهزة والقيود الأخرى ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الميزات الجديدة التي نتطلع إليها. كبداية ، يوفر تطبيق المعرض محرك بحث أكثر قوة ، وألبومًا مشتركًا للعائلة ، وعرض معلومات مُجدَّد.


تم تحسين تعدد المهام من خلال العرض المنبثق الإضافي وميزات تقسيم الشاشة ، وتحصل الأوضاع والروتينات على المزيد من الإجراءات وخيارًا لتعيين خلفيات فردية لكل وضع. تمت إعادة تصميم تطبيق الطقس ، ويوفر Samsung Internet تصفحًا مستمرًا على الأجهزة الأخرى وقدرات بحث مرجعية محسّنة. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن لمستخدمي Galaxy A23 أيضًا الاستفادة من أداة البطارية الجديدة في One UI 5.1.


في الأسواق التي يتوفر فيها One UI 5.1 وتصحيح الأمان لشهر أبريل 2023 ، يجب أن يتمكن مستخدمو Galaxy A23 من تنزيلهما عند تلقي الإشعار أو عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على الهاتف ، والوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق