اخر الاخبار

تصدر آبل تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة لنظامي التشغيل iOS 16.4.1 و macOS 13.3.1

 

تصدر آبل تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة لنظامي التشغيل iOS 16.4.1 و macOS 13.3.1


أصدرت آبل أمس تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة (RSR) المتوفرة لمستخدمي iPhone و iPad الذين يقومون بتشغيل تحديث iOS 16.4.1 ومستخدمي Mac الذين يستخدمون macOS 13.3.1. هذه هي أول تحديثات RSR العامة التي أصدرتها Apple حتى الآن.


تم تصميم تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة 16.4.1 (a) و macOS 13.3.1 (a) لتزويد مستخدمي iOS 16.4.1 ومستخدمي macOS 13.3.1 بإصلاحات أمنية دون الحاجة إلى تثبيت تحديث برنامج كامل.


يتوفر iOS الاستجابة الأمنية 16.4.1 من خلال آلية تحديث البرامج القياسية في تطبيق إعدادات iPhone‌ أو iPad‌ ، ولكنه تحديث سريع ، ولا يتطلب سوى دقيقتين لتنزيل التحديث ثم إعادة تشغيل سريعة لعملية التثبيت. يمكن تثبيت تحديث macOS من خلال إعدادات النظام.


بمجرد تثبيت تحديث iPhone‌ الاستجابة الأمنية السريعة ، سيرى مستخدمو iOS 16.4.1 إصدارًا محدثًا من البرنامج ، وسيعرض النقر على الإصدار في قسم 'حول' في الإعدادات معلومات حول إصدار iOS المثبت وتحديث استجابة الأمان السريع. يمكن لأولئك الذين يرغبون في تعطيل تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة على iPhone‌ القيام بذلك باتباع كيفية القيام بذلك. يمكن أيضًا تعطيل التحديثات على جهاز Mac.


تختبر آبل ميزة الاستجابة الأمنية السريعة منذ العام الماضي ، مع تقديم RSRs لأول مرة مع إطلاق iOS 16 و macOS Ventura. حتى الآن ، قدمت آبل تحديثات لمختبري الإصدارات التجريبية فقط للتأكد من أن الوظيفة تعمل قبل توفيرها لجميع مستخدمي iOS و macOS. هذه هي أول تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة التي قدمتها آبل لعامة الناس بعد فترة الاختبار التجريبي.


من الآن فصاعدًا ، ستجعل آبل تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة متاحة فقط لأولئك الذين يستخدمون أحدث إصدارات iOS و iPadOS و macOS.


تقوم آبل بإصدار تحديثات الاستجابة الأمنية السريعة على أساس متجدد خلال الـ 48 ساعة القادمة ، لذلك لن يراها جميع المستخدمين على الفور.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق