اخر الاخبار

يحصل Galaxy A23 على تصحيح الأمان لشهر مايو 2023

 

يحصل Galaxy A23 على تصحيح الأمان لشهر مايو 2023


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا للبرامج لجهاز Galaxy A23 ، ومن المدهش أن نرى الشركة تُصدر أحدث تحديث أمني لها إلى هاتف متوسط ​​المدى منخفض قبل العديد من الهواتف المتطورة. يجلب تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 إلى الهاتف الذكي وهو متاح في بعض الدول الآسيوية والأوروبية.


أحدث تحديث لبرنامج Galaxy A23 يرفع إصدار البرنامج الثابت للهاتف إلى A235FXXS2CWD1. وهي متوفرة حاليًا في أرمينيا وأذربيجان وألمانيا وجورجيا وكازاخستان وروسيا وأوكرانيا. نتوقع أن يتوسع التحديث ليشمل المزيد من البلدان حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.


يجلب التحديث الجديد تصحيح الأمان في مايو 2023 الذي تقول شركة سامسونج إنه يصلح أكثر من 70 عيبًا أمنيًا تم العثور عليه في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كان لديك Galaxy A23 وإذا كنت تعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل تحديث البرنامج الجديد وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق