اخر الاخبار

تطبيق ChatGPT يصل إلى هواتف آيفون: الدردشة مع الروبوت الذائع الصيت الآن بسهولة أكبر

 

تطبيق ChatGPT يصل إلى هواتف آيفون: الدردشة مع الروبوت الذائع الصيت الآن بسهولة أكبر


أعلنت شركة OpenAI اليوم الخميس عن إصدار تطبيق ChatGPT الجديد لأجهزة آيفون، وهذه الخطوة المنتظرة من طرف عشاق روبوت الدردشة المشهورة ستسهل الوصول إليها بشكل أكبر. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وأكدت الشركة الناشئة، المدعومة بقوة من قبل عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت، في منشور على مدونتها: "منذ إطلاق ChatGPT، استمعنا إلى رغبة المستخدمين في استخدامه أثناء التنقل. واليوم، نحن سعداء بالإعلان عن إصدار تطبيق ChatGPT لنظام التشغيل آي أو إس".


وأوضحت شركة الذكاء الاصطناعي أن تطبيق ChatGPT لنظام آي أو إس مجاني ويتميز بإمكانية مزامنة سجل المحادثات عبر الأجهزة، ما يعني أن أي محادثة تتم عبر الويب ستتم مزامنتها مع هواتف آيفون والعكس صحيح. وأشارت OpenAI إلى أن التطبيق يتضمن Whisper، نظام التعرف على الكلام الذي تم تطويره بشكل مفتوح المصدر، مما يتيح للمستخدمين طرح الأسئلة بصوتهم.




تطبيق ChatGPT يصل إلى هواتف آيفون: الدردشة مع الروبوت الذائع الصيت الآن بسهولة أكبر




وأضافت الشركة أن مشتركي ChatGPT Plus، الذين يستخدمون النسخة المدفوعة من التطبيق، سيحصلون على وصول حصري إلى نموذج اللغة الأحدث GPT-4 وستتاح لهم ميزات مبكرة وزمن استجابة أسرع، وذلك في نظام آي أو إس بالإضافة إلى الويب.


يجدر بالذكر أن هذا التطبيق هو أول تطبيق محمول رسمي لروبوت الدردشة ChatGPT، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وجذب أكثر من 100 مليون مستخدم بسرعة بعد إطلاقه في العام الماضي، مما دفع صناعة التكنولوجيا إلى التكيف بسرعة والاستثمار في تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية للجيل التالي.


كان بإمكان المستخدمين في السابق الوصول إلى ChatGPT عبر الموقع الإلكتروني لشركة OpenAI، وكذلك من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) التي تستخدمها الشركات الخارجية لتطوير تطبيقات مرتبطة.


قد استضاف متجر التطبيقات App Store التابع لشركة آبل العديد من التطبيقات التي تستخدم روبوت الدردشة المطورة بواسطة OpenAI، ولكن لم يكن هناك أي تطبيق رسمي من الشركة نفسها.


وتنبه OpenAI في منشورها إلى أن تطبيق ChatGPT لنظام آي أو إس متاح حاليًا في الولايات المتحدة فقط، وستتوسع تدريجياً لتشمل بلدان أخرى في الأسابيع المقبلة.


أما بالنسبة لنظام التشغيل Android، الذي يهيمن على سوق الهواتف الذكية، فأكدت الشركة أنها ستقوم بإطلاق تطبيق خاص به قريبًا.


وبإمكان المستخدمين الآن تنزيل تطبيق ChatGPT لنظام آي أو إس من متجر App Store، والاستمتاع بتجربة الدردشة مع هذا الروبوت المذهل واستفادة من إمكانياته الشاملة وسهولة الوصول إليه على الهواتف الذكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق