اخر الاخبار

أبل تخطط لتصنيع بعض نماذج هاتف آيفون 15 في الهند لتقليل اعتمادها على الصين في الإنتاج

 

أبل تخطط لتصنيع بعض نماذج هاتف آيفون 15 في الهند لتقليل اعتمادها على الصين في الإنتاج


تخطط الشركة التكنولوجية الأمريكية "أبل" لتصنيع بعض من موديلات هاتف "آيفون 15" القادمة في الهند لتقليل اعتمادها على الصين في الإنتاج. و من المتوقع الكشف عن "آيفون 15" في سبتمبر من هذا العام.


ووفقًا لتقرير جديد، ستتعاون "أبل" مع مجموعة "تاتا" لتجميع هواتف "آيفون 15 وآيفون 15 بلس" في الهند. وذكر تقرير TrendForce أن مجموعة "تاتا" ستكون الشركة الرابعة التي تصنع أجهزة "آيفون" بعد "فوكسكون" و"بيغاترون" و"لوكسشير".


وقد قامت مجموعة "تاتا" بالحصول على خط الإنتاج الهندي الخاص بـ "ويسترون"، وهي أكبر شركة تجميع في الهند، والتي ستقوم بتجميع سلسلة "آيفون 15". ويأتي ذلك في وقت يستعد فيه "ويسترون" للخروج من السوق الهندية، مما يمهد الطريق لـ "تاتا" لتصبح الشريك الجديد لإنتاج الآيفون في الهند.


ومن المتوقع أن يحتوي "آيفون 15 القادم" على شريحة A16 الخاصة بـ "أبل"، والتي تم إطلاقها في موديلات "آيفون 14 برو" العام الماضي. والاستراتيجية الجديدة هي تقديم أحدث شرائح الأداء في الطرازات الاحترافية، بينما يحصل الطراز القياسي على شريحة من العام الماضي.


ومن الممكن أن يحتوي "آيفون 15" أيضًا على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل في الخلف، وهو تحديث كبير من الحساسات 12 ميجابكسل الموجودة في النماذج الحالية من آيفون. ومع ذلك، قد لا تتوفر ميزات مثل العدسة البصرية أو تقنية LiDAR للتكبير البصري إلا في طرازات برو.


وفقًا لمحلل أبل "مينغ تشي كو"، فإن هاتف "آيفون 15 برو ماكس" سيتميز بـ "عدسة بريسكوب"، وهي تقنية حصرية حاليا لأجهزة الهواتف الذكية الرائدة مثل "سامسونج" و "جوجل" و "هواوي". حيث ستتم إضافة هذه العدسة الى العدسة البصرية في "آيفون 15 برو ماكس"، مما يتيح للمستخدمين تحقيق تكبير بصري بنسبة 5-6x. ومن المتوقع أن تتكامل العدسة بريسكوب في العدسة البصرية لهاتف "آيفون 15 برو ماكس"، مما يسمح بالتقاط صور بالكاميرا الخلفية بتكبير يصل إلى 6 مرات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق