اخر الاخبار

آبل تخطط لشاشات أكبر في iPhone 16 Pro وPro Max لعام 2024

 

آبل تخطط لشاشات أكبر في iPhone 16 Pro وPro Max لعام 2024


تخطط آبل لإدخال حجمي شاشة أكبر بمقاس 6.3 و 6.9 بوصة لهواتف iPhone 16 Pro و Pro Max في عام 2024، ولكن التغيير في حجم الشاشة سيكون محدودًا للنماذج Pro فقط. يُتوقع أن تحتفظ النماذج العادية لـ iPhone 16 بنفس أحجام الشاشة الحالية بمقاس 6.1 و 6.7 بوصة التي استخدمتها آبل على مدار السنوات العديدة الماضية.


تأتي هذه المعلومات من محلل الشاشات روس يونغ، الذي يشارك في كثير من الأحيان رؤى دقيقة حول خطط آبل. وذكر يونغ في وقت سابق من هذا الأسبوع أن النماذج Pro ستحتوي على أحجام شاشة أكبر، وأكد لموقع MacRumors أن هذه الشاشات الأكبر ستكون حصرية للنماذج Pro ولن تكون متوفرة في النماذج الأرخص سعرًا من iPhone 16 و 16 Plus.


وفقًا ليونغ، فإن حجمي شاشة 6.3 و 6.9 بوصة هما تقريبين، ومزيد من المعلومات حول القياسات المحددة ستُعلن في مؤتمر Display Week في لوس أنجلوس في 23 مايو.


بحوالي 6.3 و 6.9 بوصة، ستكون أحجام الشاشة الأكبر المخطط لها لهواتف iPhone 16 Pro و Pro Max أكبر شاشات قدمتها آبل حتى الآن. تتميز هواتف iPhone 14 Pro و Pro Max بشاشات بمقاس 6.1 و 6.7 بوصة، وهي أيضًا الأحجام المتوقعة لهواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max لهذا العام.


تشير هذه التغييرات في حجم الشاشة إلى إمكانية حدوث تعديلات في تصميم هواتف iPhone 16 Pro وPro Max، مثل تقليل حجم الحواف المحيطة بالشاشة أو تحسين التصميم بصفة عامة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق