اخر الاخبار

يقدم Android 14 ميزة سحب وإسقاط الملفات بين تطبيقات ملء الشاشة

 

يقدم Android 14 ميزة سحب وإسقاط الملفات بين تطبيقات ملء الشاشة


يقدم نظام أندرويد مرونة أكبر في القدرة على القيام بمهام متعددة مقارنةً بنظام iOS. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يفتقده Android هو القدرة على سحب وإسقاط الملفات بين تطبيقين بنمط ملء الشاشة. يسمح لك iOS 16 بسحب عنصر من تطبيق بنمط ملء الشاشة ثم إسقاطه في تطبيق آخر بنمط ملء الشاشة باستخدام حركات النظام.ولحسن الحظ، ستتغير الحالة في نظام Android مع Android 14.


 وفقًا لأحدث التقارير، يحتوي Android 14 على خاصية جديدة في مجال المهام المتعددة التي ستجعل تجربة المهام المتعددة في Android أفضل بكثير. لاحظ محرر قناة Google News على Telegram، نايل ساديكوف، هذه الميزة في إصدار بيتا Android 14 الأخير التي تتيح لك سحب وإسقاط الملفات أو النص بين تطبيقين بنمط ملء الشاشة.


في Android 14، كل ما عليك فعله هو الضغط المطول على النص أو الصور أو الملفات الأخرى بإصبع واحد، ثم استخدام الإصبع الثاني لأداء حركات النظام للتنقل بين الشاشات أثناء الاحتفاظ بالوسائط المحددة. وبذلك، لن يكون هناك حاجة لوضع التطبيقين في وضع الشاشة المنقسمة لسحب وإسقاط الملفات بينهما.


مع Android 14، لن تكون قادرًا فقط على التمرير بين التطبيقات المفتوحة، بل يمكنك أيضًا الانتقال إلى شاشة البداية أو الانتقال إلى الشاشة السابقة عن طريق التمرير من حافة الشاشة. في السابق، كان النظام يتجاهل كل هذه الحركات، ولكن مع Android 14، ستحدث تغيير هذا التغيير قد يبدو تغييرًا طفيفًا، ولكنه يحسن تجربة المهام المتعددة عمومًا على نظام Android.




يقدم Android 14 ميزة سحب وإسقاط الملفات بين تطبيقات ملء الشاشة




يمكن أن تكون هذه الميزة أكثر فائدة على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الهواتف القابلة للطي والأجهزة اللوحية. وستتوفر هذه الميزة في هواتف وأجهزة سامسونج مع تحديث One UI 6.0 القائم على Android 14 الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق