اخر الاخبار

تقرير: سيعمل watchOS 10 على إدخال 'تغييرات ملحوظة' على واجهة مستخدم ساعة آبل

 

تقرير: سيعمل watchOS 10 على إدخال 'تغييرات ملحوظة' على واجهة مستخدم ساعة آبل


يجب أن يكون watchOS 10 'ترقية شاملة إلى حد ما' لساعة آبل هذا العام ، مع 'تغييرات ملحوظة' في واجهة المستخدم ، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج. ومع ذلك ، لم يقدم أي تفاصيل حول تغييرات محددة مخطط لها. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في رسالته الإخبارية الأسبوعية ، أضاف غورمان أنه من المتوقع فقط إجراء تغييرات متواضعة في الأجهزة لطرازات ساعة Apple Watch الجديدة التي ستأتي في وقت لاحق من هذا العام.


من المتوقع أن تعلن آبل عن watchOS 10 في WWDC ، المقرر عقده في 5 يونيو حتى 9 يونيو. في مؤتمرها السنوي للمطورين ، من المتوقع أيضًا أن تقدم آبل iOS 17 و iPadOS 17 و macOS 14 و tvOS 17 ، بينما يستمر جورمان في الاعتقاد بأن سماعة الرأس AR / VR التي يشاع عنها منذ فترة طويلة ونظام التشغيل xrOS الخاص بها سيتم الكشف عنها في WWDC.


في غضون ذلك ، قامت شركة آبل بوضع البذور في أحدث جولة من الإصدارات التجريبية ، بما في ذلك macOS 13.4 لنظام التشغيل Mac. قال جورمان إن آبل ستضيف دعمًا لأجهزة Mac الجديدة في macOS 13.4 ، والذي من المرجح أن يتم طرحه للجمهور في مايو. يشاع أن شركة آبل تخطط لجهاز Mac Pro جديد بشريحة M2 Ultra وطرازات MacBook Air جديدة بشريحة M3.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق