اخر الاخبار

يقدم يوتيوب تي في 'تحديثًا رئيسيًا' لجهاز آبل تي في بجودة صورة محسّنة

 

يقدم يوتيوب تي في 'تحديثًا رئيسيًا' لجهاز آبل تي في بجودة صورة محسّنة


طرح يوتيوب تي في المملوك لشركة جوجل تحديثات رئيسية لمستخدمي آبل تي في ، بما في ذلك تحسينات جودة الصورة. حيث قدم مدير مجتمع يوتيوب مؤخرًا تحديثًا عن آخر التطورات في يوتيوب تي في في منشور على YouTube TV subreddit ، مع تسليط الضوء على عدد من التحديثات المستمرة.


وفقًا للمنشور ، أصبحت ميزة العرض المتعدد متاحة الآن لمشتركي يوتيوب تي في ، مع 'التحسينات' التي من المقرر أن تأتي قبل موسم الدوري الوطني لكرة القدم (NFL). أكدت الشركة أيضًا أنها بصدد إجراء تغييرات على تحويل الشفرة ، والتي تتضمن زيادة معدل البت لمحتوى 1080 بكسل.


يقول يوتيوب:

'نحن نختبر تغييرات تحويل الشفرة ، بما في ذلك زيادة معدل البت للمحتوى المباشر بدقة 1080 بكسل على مدار الأسابيع العديدة القادمة. ستستهدف هذه الأجهزة التي تدعم برنامج ترميز VP9 مع اتصالات الإنترنت عالية السرعة. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فإننا نخطط لجعلها دائمة بحلول الصيف '.


علاوة على ذلك ، أعلنت الشركة عن هدفها في معالجة مشكلات يوتيوب تي في طويلة الأمد على آبل تي في ، مثل الشاشة السوداء التي تظهر أثناء بدء التشغيل ، ومشكلات تشغيل 4K ، والحاجة إلى تمكين دعم HDR. بالإضافة إلى ذلك ، ذكر المنشور أنه تم تعيين تحديث تطبيق جديد للوصول إلى متجر التطبيقات قريبًا ، والذي سيعالج مشكلة التعطل في وحدات Apple TV 4K من الجيل الأول.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق