اخر الاخبار

تم تحديث روبوت الدردشة Bard AI من جوجل ، ويمكنه الآن الترميز بـ 20 لغة برمجة

 

تم تحديث روبوت الدردشة Bard AI من جوجل ، ويمكنه الآن الترميز بـ 20 لغة برمجة


قدمت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها إمكانات جديدة إلى روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، Bard ، لمساعدة المستخدمين في مهام البرمجة وتطوير البرامج ، بما في ذلك إنشاء الكود ، وتصحيح أخطاء الكود ، وشرح الكود. يتوفر Bard الآن بأكثر من 20 لغة برمجة ، بما في ذلك C ++ و Go و Java و JavaScript و Python و TypeScript.


باستخدام Bard ، يمكن للمستخدمين تصدير كود Python إلى Google Colab دون الحاجة إلى النسخ واللصق. يمكن أن يساعد روبوت الدردشة أيضًا في وظائف الكتابة لجداول بيانات Google ، وفقًا لـ جوجل. بالإضافة إلى إنشاء التعليمات البرمجية ، يمكن لـ Bard شرح مقتطفات التعليمات البرمجية ، مما يجعلها مفيدة لأولئك الذين يتعلمون البرمجة لأول مرة.


إذا واجه المستخدمون رسالة خطأ أو تلقوا رمزًا لا يعمل على النحو المنشود ، فيمكنهم مطالبة Bard بإصلاحه بالقول 'هذا الرمز لم يعمل ، يُرجى إصلاحه'. ومع ذلك ، حذرت جوجل من أن Bard لا تزال تجربة مبكرة وقد تقدم أحيانًا معلومات غير دقيقة أو مضللة بينما تبدو واثقًا.


شددت جوجل على أهمية التحقق من استجابات Bard واختبار ومراجعة التعليمات البرمجية بحثًا عن الأخطاء والأخطاء ونقاط الضعف قبل الاعتماد عليها. على الرغم من إمكانياتها ، قد تنشئ Bard رمزًا لا ينتج عنه الإخراج المتوقع أو قد يوفر رمزًا دون المستوى الأمثل أو غير مكتمل.


يساعد روبوت الدردشة Bard المستخدمين في مختلف المهام اليومية ، مثل صياغة العروض التقديمية وكتابة خطط الدروس وابتكار وصفات جديدة وتخطيط إجراءات التمرين.


أنشأ سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، مؤخرًا وحدة تسمى 'Google DeepMind' لبناء أنظمة ذكاء اصطناعي أكثر قدرة بأمان ومسؤولية ، استجابةً لنجاح برنامج ChatGPT من OpenAI ، المملوك لشركة مايكروسوفت. ستجمع الوحدة الجديدة فريق Brain من Google Research و DeepMind ، وهما مجموعتان بحثيتان رائدتان في مجال الذكاء الاصطناعي.


في أخبار ذات صلة ، يقال إن جوجل تخطط لدمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في أعمالها الإعلانية في الأشهر المقبلة حيث تسارع شركات التكنولوجيا الكبرى إلى تبني التكنولوجيا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق