اخر الاخبار

يعمل واتساب على شريط تنقل سفلي للتطبيق على نظام أندرويد

 

يعمل واتساب على شريط تنقل سفلي للتطبيق على نظام أندرويد


تقترح جوجل أن يستخدم مطورو التطبيقات شريط التنقل السفلي لتطبيقات أندرويد لتسهيل التنقل. منذ أن أصدرت جوجل هذا المبدأ التوجيهي قبل عامين ، قامت العديد من التطبيقات على أندرويد بتطبيق شريط التنقل السفلي. ومع ذلك ، واتساب ليس واحدًا منهم. لا يزال يستخدم علامات التبويب في الجزء العلوي للتنقل. على الرغم من أنه ليس بهذه الصعوبة في الاستخدام ، إلا أنه بالتأكيد ليس ملائمًا مثل استخدام شريط التنقل السفلي. لكن هذا سيتغير قريبًا لأن واتساب يختبر الآن شريط التنقل السفلي.


كما اكتشف WABetaInfo ، فإن أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام Android (v2.23.8.4) يتميز بشريط تنقل سفلي بدلاً من علامات التبويب المثبتة في الأعلى في الإصدار الثابت الحالي.



يعمل واتساب على شريط تنقل سفلي للتطبيق على نظام أندرويد





كما ترى في الصورة أعلاه ، يحتوي شريط التنقل السفلي هذا على أربعة أزرار: الدردشات والمنتديات والحالة والمكالمات ، وهو ما يشبه تخطيط تطبيق واتساب لنظام iOS. لن يؤدي التغيير الأخير في التصميم إلى تسهيل التنقل في التطبيق فحسب ، بل سيجعل أيضًا تصميم التطبيق أكثر انسجامًا مع فلسفة التصميم في جوجل بالإضافة إلى مظهر واتساب في نظام التشغيل iOS.


أحدث تغيير في التصميم قيد التطوير حاليًا. بمجرد اكتمال التطوير ، سيتم طرحه لمختبري الإصدار التجريبي ، وبمجرد الانتهاء من ذلك دون مشاكل ، سيتم إتاحته للجمهور. ومع ذلك ، لا توجد حاليًا معلومات محددة حول الوقت الذي سيقدم فيه واتساب شريط التنقل السفلي في الإصدار الثابت من التطبيق. ومع ذلك ، وفقًا للمخططات الزمنية لإطلاق ميزات واتساب ، يمكنك أن تتوقع من واتساب تقديم شريط التنقل السفلي في الإصدار الثابت من التطبيق في الشهرين المقبلين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق