اخر الاخبار

هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه شاشة الغطاء الأكبر لجهاز Galaxy Z Flip 5

 

هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه شاشة الغطاء الأكبر لجهاز Galaxy Z Flip 5


ستزداد تشكيلة سامسونج القابلة للطي هذا العام مع إضافة Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5. وسيحقق كلا الطرازين بلا شك بعض الترقيات المهمة ، مثل مفصل قطرة ماء الذي يُشاع أنه سيسمح أخيرًا لهواتف سامسونج القابلة للطي بالإغلاق دون ترك فجوة بين الجانبين. بالنسبة إلى Galaxy Z Flip 5 ، تشير الشائعات أيضًا إلى زيادة كبيرة في حجم شاشة الغطاء.


 كان طراز Z ​​Flip الأول يحتوي على شاشة غطاء صغيرة بحجم 1.1 بوصة ، بينما جلب الطرازان بعد ذلك (Z Flip 3 و Z Flip 4) حجم شاشة الغطاء حتى 1.9 بوصة. لم تكن ترقية كبيرة ، لكنها ساعدت في جعل شاشة الغلاف قابلة للاستخدام إلى حد ما ، وهو ما لم يكن كذلك في أول هاتف Galaxy Z Flip.


جاءت أحدث الشائعات حول الشاشة الخارجية لجهاز Galaxy Z Flip 5 مع بعض الصور ومقاطع الفيديو المفاهيمية التي ، وفقًا للمسرب (SuperRoader) ، تُظهر تصميم Z Flip 5 'حقيقي بنسبة 200000٪'. أظهر هذا المفهوم الشاشة الخارجية الأكبر ذات الشكل الغريب ، وقد أكدت مصادرنا الآن أن هذا المفهوم كان جيدًا ، ولدينا نموذج بالحجم الطبيعي الخاص بنا على أساس التصميم الفعلي لمشاركته معك.





هذا هو الشكل الذي ستبدو عليه شاشة الغطاء الأكبر لجهاز Galaxy Z Flip 5






ستغطي منطقة العرض الموجودة على الجزء الخارجي من Z Flip 5 إلى حد كبير أكبر مساحة ممكنة ، مما يتيح لنا القيام بالكثير دون الحاجة إلى فتح الهاتف. نعم ، سيكون أفضل استخدام للشاشة الخارجية الأكبر هو بلا شك التقاط صور سيلفي عالية الجودة باستخدام الكاميرات الخلفية ، ولكن مهام مثل التحقق من الإشعارات والرد على الرسائل يجب أن تكون أكثر ملاءمة أيضًا لأداءها.


سنحتاج إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كانت سامسونج ستذهب إلى أبعد من السماح للمستخدمين باستخدام تطبيقات كاملة على شاشة الغطاء ، وهو شيء يمكنك القيام به على Motorola RAZR. كما أننا لسنا متأكدين من الحجم الدقيق لشاشة الغطاء. لقد قيل لنا أنه سيكون في مكان ما بين 3 إلى 4 بوصات ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون في الطرف الأدنى من هذا النطاق إذا كنا سنخمن بناءً على أبعاد Galaxy Z Flip 4.


بالنسبة إلى الشاشة الرئيسية القابلة للطي ، لا توجد معلومات حول ما إذا كانت ستحدث أي تغييرات أم لا. يجب أن تقلل المفصلة المائية من رؤية التجعد ، ولكن مرة أخرى ، لا يمكن قول أي شيء على وجه اليقين في هذا الوقت. لكن مهلا ، هذه هي شركة سامسونج التي نتحدث عنها ، لذلك لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن نرى الفجوات في معرفتنا بمواصفات وميزات Z Flip 5 تبدأ بالملء مع انتشار المزيد من الشائعات والتسريبات عبر الإنترنت ، لذلك ابقوا متابعين!


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق