اخر الاخبار

سيسمح خيار نقل دردشة واتساب القادم للمستخدمين بترحيل المحادثات دون استخدام جوجل درايف

 

سيسمح خيار نقل دردشة واتساب القادم للمستخدمين بترحيل المحادثات دون استخدام جوجل درايف


 كان واتساب يعمل على إضافة ميزات لبعض الوقت ويقوم أيضًا باختبار ميزات جديدة ستصل في المستقبل. قبل أيام قليلة فقط ، جلب واتساب أخيرًا القدرة على استخدام نفس الحساب على أجهزة متعددة لجميع مستخدمي واتساب ، والميزة المفيدة التالية التي يمكن أن تضيفها هي خيار نقل الدردشات بين الأجهزة دون استخدام جوجل درايف.


تم اكتشاف خيار نقل الدردشة المحلية لأول مرة قبل بضعة أشهر ، وهو الآن متاح لبعض مستخدمي تطبيق واتساب التجريبي. بينما من المرجح أن يستمر خيار النسخ الاحتياطي والاستعادة في جوجل درايف في الوجود ، يجب أن يكون النقل المحلي للمحادثات بمثابة نعمة للعديد من المستخدمين.


على غرار كيفية إضافة واتساب على أجهزة متعددة ، يبدأ نقل الدردشات بين جهازين بمسح رمز الاستجابة السريعة. من المحتمل أن يحدث النقل عبر واي فاي مباشر ، والذي يمكن أن يكون سريعًا جدًا ، على الرغم من عدم تأكيد ذلك. من غير الواضح أيضًا ما إذا تم نقل كل من رسائل الدردشة وجميع الوسائط الخاصة بك أم أنها مجرد رسائل. نحن نفترض أنها الأولى ، وإلا فإن الميزة لن يكون لها معنى كبير.




سيسمح خيار نقل دردشة واتساب القادم للمستخدمين بترحيل المحادثات دون استخدام جوجل درايف




يتوفر نقل الدردشة المحلية على الإصدار التجريبي من واتساب الإصدار 2.23.9.19 ويمكن الوصول إليه من قسم الدردشات في إعدادات التطبيق. يبقى أن نرى متى سيتم تشغيل الميزة لكل مستخدم واتساب. يستغرق واتساب عادةً وقتًا ممتعًا لاختبار وظائف جديدة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح ، لذلك قد ننتظر بعض الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق