اخر الاخبار

تظهر عمليات إعادة تصميم المحفظة وتطبيق الصحة المزعومة في iOS 17 في نماذج بالأحجام الطبيعية


تظهر عمليات إعادة تصميم المحفظة وتطبيق الصحة المزعومة في iOS 17 في نماذج بالأحجام الطبيعية


 يشاع أن تطبيقي المحفظة والصحة يحصلان على تحديثات في iOS 17 ، وقد شارك المسرب @analyst941 اليوم بعض النماذج بالأحجام الطبيعية التي يُزعم أنها تمثل تغييرات التصميم التي يمكن أن نتوقع رؤيتها.


في نموذج تطبيق المحفظة ، يوجد شريط تنقل في الأسفل يفصل بين الوظائف المختلفة المتوفرة في التطبيق. البطاقات ، والنقود ، والمفاتيح ، والمعرفات ، والطلبات هي فئات مدرجة. لاحظ أن هذا نموذج بالحجم الطبيعي ، لذا من المحتمل أن يكون تهجئة 'المعرف' سهواً. هناك أيضًا علامة تبويب 'Passes & المزيد' ، ويدعي المتسرب أن هناك ميزات أخرى قادمة أيضًا.


وبحسب ما ورد سيتمكن المستخدمون من التمرير لأسفل للوصول إلى واجهة بحث للعثور على بطاقة أو بطاقة معينة ، وهناك زر 'المعاملات'. مقارنةً بتصميم تطبيق المحفظة الحالي ، سيكون هذا تحسينًا وظيفيًا لأنه سيجعل العثور على ميزات معينة مثل تصاريح معينة وتفاصيل الطلب أبسط. لن يكون من المفاجئ رؤية تصميم كهذا نظرًا للوظائف العديدة التي يقدمها تطبيق المحفظة الآن بالإضافة إلى تخزين بطاقات الائتمان والخصم.


بالنسبة لتطبيق الصحة ، يدعي Analyst941 أن قسم 'المفضلة' ضمن 'الملخص' سيشهد إعادة تصميم بواجهة على غرار البطاقة. ستحتوي كل بطاقة على 'بيانات مرئية' تتضمن 'رسوم بيانية ملونة' و 'جداول' ومعلومات أخرى. نظرًا لأن علامة التبويب الملخص في تطبيق الصحة تتضمن أيضًا الاتجاهات والميزات ، فليس من الواضح كيف سيعمل تصميم البطاقة للمفضلة مع هذه الأقسام.





تظهر عمليات إعادة تصميم المحفظة وتطبيق الصحة المزعومة في iOS 17 في نماذج بالأحجام الطبيعية






قام Analyst941 بتسريب معلومات دقيقة حول الجزيرة الديناميكية الخاص بـ iPhone 14 Pro قبل إطلاقه العام الماضي ، لكن هذا المسرب ليس لديه سجل حافل طويل الأجل حتى الآن ويجب النظر إلى المعلومات المشتركة ببعض الشك في ضوء ذلك.


شارك Analyst941 عددًا من الشائعات حول الميزات القادمة في ‌iOS 17‌ في الأسابيع الأخيرة ، مما يشير إلى وجود إصدار 'خاص' من ‌iOS 17‌ قيد التشغيل لجهاز iPad مقاس 14.1 بوصة وأن أجهزة iPad ستحصل على تخصيص شاشة قفل على غرار iPhone ، بالإضافة إلى لقد ذكروا تغييرات غامضة قادمة إلى البحث و 'الجزيرة الديناميكية' ومركز التحكم والمزيد. لقد قدموا أيضًا ادعاءات حول تصميم جديد للشاشة الرئيسية لـ watchOS 10 وقالوا إنه في المستقبل ، ستتمكن ساعة آبل من الاقتران بأجهزة متعددة ، بما في ذلك iPad و Mac.


تجدر الإشارة إلى أن مارك جورمان من بلومبرج أعرب عن شكوكه بشأن ادعاءات Analyst941 ويعتقد أن بعض المعلومات غير دقيقة. سنعرف المزيد عن دقة معلومات Analyst941 في ما يزيد قليلاً عن شهر عندما تكشف آبل عن ‌iOS 17‌ و watchOS 10 وتحديثات أخرى في 5 يونيو WWDC.


بغض النظر عما إذا كانت هذه النماذج بالأحجام الطبيفي بودكاست MacRumors ، أكد جورمان أن آبل تعمل على تحديثات تطبيق الطقس ، وقال أيضًا مؤخرًا أن آبل تعمل على ميزات جديدة لتطبيق الصحة مثل التوسع في ‌iPad‌ وميزة تتبع الحالة المزاجية.عية دقيقة ، هناك شائعات أخرى موثوقة تقترح تحديثات لتطبيقات الصحة و الطقس. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق