اخر الاخبار

قد يقدم هاتف Pixel 7a القادم من جوجل ميزة فتح القفل بالوجه

 

قد يقدم هاتف Pixel 7a القادم من جوجل ميزة فتح القفل بالوجه


مع اقتراب مؤتمر Google I / O 2023 بسرعة ، انتشرت الشائعات حول جهاز Pixel التالي ذي الميزانية المحدودة - Pixel 7a -. بينما يقال إنها ستكون ترقية تدريجية إلى Pixel 6a ، من المتوقع أن يأتي الهاتف مع الجيل الثاني من Tensor SoC ، المسمى Tensor G2 ، والآن ، وفقًا لما ذكره المسرب Snoopy Tech ، فإن Pixel 7a سيحصل على الميزة الرئيسية التي كانت مفقودة في هاتف Pixel 6a: وهي ميزة فتح القفل بالوجه.


سنأخذها بعين الاعتبار في الوقت الحالي لأنه لم يتم تأكيدها بعد ، ولكن من المرجح أن تقوم شركة جوجل بتضمين هذه الميزة مع الأخذ في الاعتبار أن Pixel 7 و 7 Pro يشحنان بالفعل مع ميزة فتح الوجه.


ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من فتح القفل بالوجه ، فإن Pixel 7 و 7 Pro لا يسمحان باستخدام إلغاء قفل الوجه عند التعامل مع التطبيقات الحساسة للأمان ، بما في ذلك التطبيقات المصرفية ، وعند إدخال كلمات المرور. بالنسبة لهؤلاء ، تحتاج إلى استخدام ماسح بصمات الأصابع الأكثر أمانًا في الشاشة.


قد يكون هذا هو الحال بالنسبة إلى Pixel 7a ، حيث يقدم ميزة إلغاء تأمين الوجه بشكل أكثر أمانًا ، على غرار ما يشبه سلسلة Pixel 4 - مع المسح بالأشعة تحت الحمراء - بفضل وجود جهاز مسح ضوئي أكثر قوة للوجه.


أما بالنسبة لبقية المواصفات ، فمن المتوقع أن يحصل هاتف Pixel 7a على شاشة بحجم 6.1 بوصة بدقة FHD + AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، ويتم تقديمه بكاميرا مزدوجة ، بما في ذلك عدسة رئيسية عريضة ووحدة ثانوية فائقة الاتساع.


استنادًا إلى العروض المسربة ، يمكن للهاتف أيضًا تقديم حواف متناظرة نسبيًا ، مما يقلل من الذقن - ويزيد من نسبة الشاشة إلى الجسم الإجمالية. أما بالنسبة للسعر ، فقد أشارت التسريبات إلى سعر ملصق يبلغ 499 دولارًا ، وهو ما يمثل ارتفاعًا في الأسعار بمقدار 50 دولارًا ، مقارنة بسعر 449 دولارًا لهاتف Pixel 6a.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق