اخر الاخبار

يُظهر الفيديو المسرب إمكانية هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold قبل الإطلاق ؛ تحقق من العروض والمزيد

 

يُظهر الفيديو المسرب إمكانية هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold قبل الإطلاق ؛ تحقق من العروض والمزيد


يشاع أول هاتف ذكي قابل للطي من جوجل - Pixel Fold - منذ بعض الوقت. مرارًا وتكرارًا ، تظهر العروض بالتفصيل كيف يمكن أن يبدو الهاتف والمواصفات المحتملة والتفاصيل الرئيسية الأخرى. ولكن الآن ، تسرب ما يبدو أنه هاتف Pixel Fold قيد التشغيل. لا يحمل هاتف Pixel Foldable المحتمل في الفيديو المسرب أي علامة تجارية ، لذلك ننصح بأخذها بحذر حتى تؤكد جوجل ذلك.


وبحسب المسرب الموثوق Kuba Wojciechowski ، فإن الهاتف الموجود في الفيديو هو Pixel Fold ، كما قال The Verge ، والفيديو المتداول عمره شهر في هذه المرحلة. شاهد الفيديو في التغريدة المضمنة في الأسفل.








 يُظهر الفيديو جهازًا بدون شعارات على الإطلاق ، يتميز بكاميرا سيلفي وزوايا مستديرة. وكما لاحظت The Verge ، لا يوجد مؤشر واضح على أن الهاتف يمكن أن يكون Pixel Fold الذي يشاع منذ فترة طويلة ، لكن المسرب Kuba Wojciechowski متمسك بمعلوماته.


في الآونة الأخيرة ، ذكرت CNBC أنه سيتم الكشف عن Pixel Fold في Google I / O السنوي في 10 مايو - مع إطلاق لاحق في يونيو. وفقًا لتقرير CNBC ، سيحتوي Pixel Fold على شريحة Tensor G2 ، وهي نفس مجموعة الشرائح التي تتميز بها ميزة Pixel 7 و 7 Pro الحالية ، وستحتوي على شاشة داخلية مقاس 7.6 بوصة وشاشة خارجية مقاس 5.8 بوصة. 


من المتوقع أن يبلغ سعره 1700 دولار - ومن المتوقع أيضًا أن تضاعف Google البطارية ، والتي يمكن أن توفر عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة أو ما يصل إلى 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة.


كشف أحد المرشدين الآخرين و اليوتيوبر ، جون بروسر ، عن عروض مزعومة لـ Pixel Fold على قناته Front Page Tech. وفقًا للعرض ، سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية ، وزوايا دائرية ، وفجوة صغيرة عند طي الهاتف. تشير العروض أيضًا إلى أن الهاتف سيحتفظ بالتصميم الذي تم تقديمه لأول مرة مع سلسلة Pixel 6. من المهم أيضًا ملاحظة أن العروض التي كشف عنها جون بروسر ، والفيديو الذي سربه Kuba Wojciechowski يظهر ، ما يبدو أنه نفس الجهاز.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق