اخر الاخبار

سيقوم متجر Google Play الآن بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا على هاتفك

 

سيقوم متجر Google Play الآن بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا على هاتفك


مع وجود فتحة بطاقة microSD في آخر ظهور لها على الهواتف الذكية ، أصبحت قيود مساحة التخزين مشكلة كبيرة للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية. بينما تقدم العلامات التجارية خيارات مساحة تخزين إضافية على هواتفهم الذكية ، يتعين على المستخدمين دفع المزيد من المال. حسنًا ، لمعالجة هذه المشكلة (إلى حد ما) ، سيقوم متجر Google Play الآن بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا على هاتفك.


سيقوم متجر Play Store بتقليص حجم التطبيق دون فقد بياناتك المحفوظة. سيؤدي ذلك إلى توفير مساحة للمهام الأساسية الأخرى على هواتف Android ، مثل التقاط الصور وتنزيل الألعاب الجديدة والاحتفاظ بالموسيقى / الأفلام في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، وما إلى ذلك. عندما تنفد مساحة تخزين هاتفك ، سيقترح عليك متجر Play تلقائيًا إلغاء تثبيت بعض التطبيقات غير المستخدمة.


ومع ذلك ، يؤدي إلغاء التثبيت أيضًا إلى إزالة جميع البيانات المحفوظة إذا لم يتم حفظها. لمعالجة هذا الأمر ، سيقوم متجر Google Play Store بأرشفة هذه التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا. تتم إزالة الجزء الأساسي من تطبيق أندرويد من هاتفك. ومع ذلك ، ستظل بياناتك والتطبيق على أجهزة Android الخاصة بك.




سيقوم متجر Google Play الآن بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا على هاتفك




كما هو مذكور في مدونة مطوري Android ، بمجرد أرشفة التطبيق ، سترى رمز التنزيل السحابي أعلى الرمز الخاص به. في المرة التالية التي تريد فيها فتح هذا التطبيق المؤرشف ، ستتم مطالبتك بتثبيته من متجر Play. بعد اكتمال التثبيت ، ستعود إلى التطبيق مع الحفاظ على بياناتك الشخصية سليمة.


سيوفر متجر Play خيار الاشتراك لأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا على هاتفك لتسهيل الأمور. في المرة الأولى التي تنفد فيها المساحة ، سيتم تزويدك بخيار تشغيل الأرشفة التلقائية. بعد ذلك ، سيقوم متجر Play Store تلقائيًا بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة على جهاز Android الخاص بك لمنحك المساحة التي تشتد الحاجة إليها.


لبدء هذه الميزة ، يجب على المستخدمين تثبيت تطبيق جديد على هواتفهم بدون مساحة تخزين. ستظهر نافذة منبثقة تسأل عما إذا كانوا يرغبون في تمكين ميزة الأرشفة التلقائية أم لا. إذا تم الاتفاق ، فسيتم أرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيًا بواسطة متجر Play.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق