اخر الاخبار

تضيف رسائل Google خيار الدقة 'إرسال الصور بشكل أسرع'

 

تضيف رسائل Google خيار الدقة 'إرسال الصور بشكل أسرع'


يحصل تطبيق رسائل Google على أندرويد على ميزة جديدة. يقال إن بعض مستخدمي رسائل Google يرون خيارًا جديدًا 'إرسال الصور بشكل أسرع' داخل التطبيق والذي سيفعل ما يقوله بالضبط. وفقًا لوصف خيار رسائل Google 'إرسال الصور بشكل أسرع' ، فإنه يقول ، 'يتم تقليل الدقة لإرسال أسرع.'


هذا يعني أنه ، تمامًا مثل أي تطبيق مراسلة آخر ، ستعمل رسائل Google على تقليل جودة الصورة لإرسالها بشكل أسرع عبر RCS. يظهر الخيار الجديد في قائمة الإعدادات بين خياري فقاعات وسماع أصوات الرسائل الصادرة والواردة.




تضيف رسائل Google خيار الدقة 'إرسال الصور بشكل أسرع'




لاحظ أن هذه الميزة الجديدة ليست متاحة على نطاق واسع للجميع حتى الآن. ومع ذلك ، قد يكون خيار رسائل Google الجديد هذا مفيدًا عندما تكون على خطة جوال محدودة وتستخدم البيانات الخلوية لإرسال الصور. يعد هذا أيضًا رائعًا لأن RCS يعمل عن طريق تحميل الصورة أولاً على السحابة ، مثل خدمة النسخ الاحتياطي.


لم تشارك جوجل أي تفاصيل حول الحجم الأقصى للمرفق الذي يمكن إرساله عبر رسائل Google RCS. ومع ذلك ، كما لاحظت 9To5Google ، فإن كلا من AT&T و T-Mobile يسردان الحد الأقصى وهو 100 ميجابايت. والجدير بالذكر أنه يتم تشغيل الميزة افتراضيًا ، كما أفاد العديد من المستخدمين الذين يشاهدون هذه الميزة الجديدة على تطبيق رسائل Google الخاص بهم.


إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان الخيار الجديد متاحًا لك ، فافتح التطبيق ، وانقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن ، ثم انقر فوق قائمة الإعدادات. إذا كان الخيار متاحًا لك ، فيجب أن يكون العنصر الخامس لأسفل من الأعلى. تأكد من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق