اخر الاخبار

يتلقى كل من Galaxy S21 FE و Galaxy S20 FE تحديث أبريل 2023 مع ميزة Image Clipper

 

يتلقى كل من Galaxy S21 FE و Galaxy S20 FE تحديث أبريل 2023 مع ميزة Image Clipper


في الوقت الحاضر ، تنشغل شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة في توفير برامج ثابتة جديدة لعدد قليل من أجهزة Galaxy ؛ على وجه التحديد ، هذان هاتفان ذكيان من سلسلة Fan Edition ، والتي تتلقى في أوروبا تصحيحات الأمان في أبريل 2023 وبعض التحسينات للمعرض. حيث بدأ كل من Galaxy S21 FE و Galaxy S20 FE في تلقي تصحيح الأمان لنظام أندرويد لشهر أبريل 2023 والذي يقدم جميع الإصلاحات التي رأيناها بالفعل ، بالإضافة إلى ميزة Image Clipper.


يأتي تحديث Galaxy S21 FE و S20 FE 5G (SM-G781B) لشهر أبريل 2023 مع إصدارات البرامج الثابتة G990BXXU4EWC7 و G781BXXU5HWCH ، على التوالي ، ويجلب بعض التحسينات فيما يتعلق بـ للمعرض: ميزة Image Clipper.


 تم إصدار الميزة مبدئيًا حصريًا على سلسلة هواتف Galaxy S23 الذكية ؛ يسمح للمستخدمين بقص الكائنات من الصور من خلال تطبيق المعرض على الفور ؛ من خلال النقر على كائن مع الاستمرار ، يمكن قصه ونسخه أو مشاركته أو حفظه كصورة منفصلة لاحقًا.


في الوقت الحالي ، يتم تحديث متغير 5G فقط ، ولكن لا ينبغي أن يكون متغير 4G / LTE بعيدًا عن الركب. كالعادة ، يمكنك محاولة تنزيل التحديث من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرامج.


بمجرد تثبيت التحديث ، ستتمكن من استخدام ميزة Image Clipper في تطبيق المعرض و Samsung Internet - كل ما عليك فعله هو لمس أي كائن تريد قصه من صورة مع الاستمرار لحفظه كصورة منفصلة والمشاركة للآخرين ، أو نسخها إلى تطبيقات أخرى. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل والإرشادات المناسبة حول الميزة هنا.


كما كان الحال مع هواتف سلسلة Galaxy S22 ، فليس من المؤكد 100٪ أن تحديث أبريل S20 FE سيشمل Image Clipper في كل الأسواق. اعتمادًا على بلدك ، قد تضطر إلى انتظار تحديث آخر قبل توفر الميزة على هاتفك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق